ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* إذا كان رئيس التعاون محمد السراح يقول إن اتحاد الكرة وهيئة دوري المحترفين في واد والأندية في واد آخر وهو عضو اتحاد الكرة والقريب من صناعة القرار .. فماذا يقول مسئولو الأندية الأخرى..!!؟

* * *

* لا زال الفريق الشبابي يدفع ثمن الأخطاء التحكيمية التي تلاحقه من مباراة إلى أخرى. فبعد الذي حصل له أمام الأهلي عندما طرد عمر الغامدي بغير وجه حق تكرر نفس المشهد أمام الاتحاد وطرد الغامدي مرة أخرى بعد مخادعة من اللاعب اوندوما.

* * *

* اللاعب عماد الحوسني لا زال يمارس التمثيل على الحكام بشكل أصبح مكشوفا للجماهير جميعا ولكن الحكام لا زالوا ينخدعون بسقوطه التمثيلي وتدفع الفرق الأخرى الثمن غاليا وكان آخر تمثيلياته ما حدث أمام التعاون وسجل منه الأهلي هدفه الثاني, ويجب على الإدارة الأهلاوية أن تنبه الحوسني بعدم اللجوء لهذه الأساليب لكي لا يكون ذلك مدعاة للطعن في انتصارات الفريق وهو القادر على تحقيق الانتصارات دون هذه الأساليب.

* * *

* يبدو أن المدرب «كيك» شعر بعدم قدرته على عمل شيء للفريق الاتحادي لذلك لجأ لإحراج الإدارة بتصريحات مستفزة تصدم الإدارة بجماهير النادي من أجل إجبار الإدارة على إبعاده ويبدو أنه قد اقترب من تحقيق مراده.

* * *

* رعونة الكوري يو بيونج تقتل الهجمات الهلالية وتستفز جماهيره بشكل لا يطاق رغم تلقيه كرات سهلة وفي حالات انفرادية إلا أنه يطوح بها بعيدا عن الشباك وإذا استمر على هذا الحال فإن الهلال سيعاني كثيرا في المباريات الحاسمة والآسيوية التي لا تحتمل إهدار أنصاف الفرص فما بالكم بالفرص الكثيرة التي يتعامل معها الكوري بتهور.

* * *

* حاولت الإدارة النصراوية التفاهم مع اللاعب الكولومبي بينو لفض العقد بينهما بالتراضي ولكنه رفض إلا بدفع كامل رواتبه حتى نهاية العقد. وهذا يعيد الحديث عن العقود التي تبرمها الإدارة التي تكون في غالبيتها تشتمل على بنود تصب في مصلحة الطرف الآخر سواء كان مدربا أو لاعبا مما استنزف خزينة النادي بشكل كبير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة