ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شرفي التعاون الحميد يستغرب تصاريح السراح ويقول:
العائق المادي ليس عذراً.. وتبريراتك غير منطقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

استغرب عضو شرف نادي التعاون عبدالعزيز الحميد تصاريح رئيس النادي محمد السراح عقب خسارة الفريق من الأهلي بهدفين دون رد في الجولة التاسعة عشرة وإشارته بأن هناك عوائق مادية تقف حائلاً دون تمويل الصفقات التعاونية وعدم وجود مبالغ مالية في الخزينة التعاونية يحسم من خلالها مسألة التعاقدات مع اللاعبين غير السعوديين.

وقال الحميد: إن ذلك عار من الصحة حيث تم تأمين المبلغ بدعم أعضاء المجلس التنفيذي برئاسة سليمان العمري وأحمد أبا الخيل وفهد المحيميد وياسر الحبيب ومنه شخصياً بصفته عضو شرف, وقد تم رصد مبلغ مالي يفوق طلب الرئيس السراح ووضع بحساب خاص لدعم الصفقات التي تخص اللاعبين غير السعوديين شريطة أن يكون ذلك لمن يكسب رضاهم ورضى الجهاز الفني.

وأضاف: تفاوضنا مع لاعبين ووصلت موافقتهم قبل أسبوع تقريبا، أحدهم روماني يلعب في الوسط الأيسر ويمثل فريق دينمو بوخارست الروماني والآخر لاعب منتخب عمان الأولمبي علي الجابري والذي يلعب في مركز المحور ولكن السراح أبدى مبرراته غير المنطقية والتي أوصى من خلالها بعدم التعاقد مع اللاعبين السابقين وعدم حسمه لتلك الصفقات، مشيراً إلى أن اللاعب الإفريقي فيفان مابيدي والذي تعاقد النادي معه مؤخراً جاء حسب رؤية السراح، متمنياً أن يكون وفق الطموح ويقدم ما يفيد خلال الجولات المتبقية ويرضي الجماهير التعاونية.. محملاً في الوقت ذاته الرئيس موضوع تأخر التعاقد مع بديل المدافع شاكر رجيبي والذي لم يمثل الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة ومع ذلك قاربت الفترة الشتوية على نهايتها دون تدعيم الفريق بالعنصر الأجنبي.

وعن الأزمة المالية التي تمر بالنادي ووقفت عائقا دون تحقيق كثير من أهدافه، أشار الحميد أن ذلك صحيح ولكن بعيداً عن التعاقدات الأجنبية, كون هناك من وعد بالدعم المادي والوقوف مع الفريق.

وتطرق الحميد إلى أنه لم يرغب بالحديث عن هذا الجانب في الوقت الحالي على الأقل لكن الظهور الإعلامي للرئيس محمد السراح عقب الخسارة من الأهلي هو ما جعله يتحدث بالحقيقة لأن هذا إجحاف بحق رجالات التعاون الذين وقفوا مع الفريق ولا يزالون يقدمون الدعم المادي والمعنوي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة