ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ريكارد تابع المران والتقى بماتورانا.. ومحاولات لاستبدال بينو
النصر يبحث عن آلية جديدة لاختيار اللاعبين.. والفريق ينهي تحضيره للاتفاق الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بدأ صناع القرار في النصر رحلة البحث عن إيجاد آلية جديدة لاختيار اللاعبين الأجانب والمحليين لصفوف الفريق الكروي لتجنب الوقوع في تكرار الاختيارات الخاطئة التي كلفت النادي ماليا ولم تحقق النتائج والمردود الفني المطلوب.

وكان النادي قد ابتكر لجنة فنية إبان إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن برئاسة الأمير فيصل بن تركي الرئيس الحالي للنادي بيد أن نجاحاتها ظلت محدودة ولم يبق منها سوى المدافع عبده برناوي واحمد عباس وريان بلال الذي أعير مؤخرا للقادسية.

في غضون ذلك يتوقع في حال التوصل لآلية تشكيل اللجنة الجديدة تواجد لاعب الفريق السابق يوسف خميس في مقدمة الاعضاء نظير خبرته وما يقدمه حاليا من تحليل واقعي لحال الفريق الذي يخوض موسما صعباً. على صعيد آخر ترددت أنباء عن تحركات جادة لاستقطاب لاعب اجنبي جديد على حساب بينو المصاب وذلك قبل اغلاق الانتقالات الشتوية ابوابها منتصف الاسبوع الجاري. على صعيد تحضيرات الفريق لمواجهة الاتفاق بعد غد الاثنين في الدمام يؤدي الفريق مساء اليوم مرانه الاخير في الرياض قبل المغادرة غدا في حين سيتحدث المدرب ماتورانا والمهاجم الحاج بوقاش عن اللقاء إعلاميا مساء اليوم.

وكان الفريق اجرى البارحة وحدته التدريبية التي حضرها مدرب المنتخب الوطني فرانك ريكارد اضافة للأستاذ محمد المسحل مدير ادارة المنتخبات وخالد المعجل مدير المنتخب والدكتور جمال الخليفة والتقوا خلال الزيارة التي تأتي ضمن برنامج ريكارد التقوا بمسؤولي الاصفر يتقدمهم الأمير فيصل بن تركي كما اجتمع المدرب الهولندي بنظيره ماتورانا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة