ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لم يفقد فرصة التأهل للمونديال
أخضر اليد يفرّط ويخسر من الكوري بفارق هدف

رجوع

 

جدة - صالح الدهش

فرط لاعبو منتخبنا الأول لكرة اليد في فوز كان في متناول أيديهم على المنتخب الكوري وذلك بعد تقدمهم بفارق 6 أهداف في مباراة الدور النصف النهائي للبطولة الآسيوية الخامسة عشرة.

وخسر الأخضر هذه المباراة بنتيجة 26 - 27 بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الكوري 14- 13 بحضور جماهيري كبير آزر ودعم المنتخب وتجاوز عددهم 6000 مشجع بعد مباراة مثيرة قدم فيها لاعبو الاخضر اداء ومستوى كبيرا وكانت الروح وتحمل المسؤولية موجودة لدى اللاعبين الذين واجهوا العنفوان الكوري والمتمرس وبطل البطولات الآسيوية الاخيرة. وقد بدأ التسجيل لمنتخبنا عن طريق تركي الينبعاوي ثم تقدم المنتخب الكوري لـ3 الى 2 حتى سجل حسن الجنبي هدف التعادل بعد ذلك تقدمت كوريا بفارق هدفين بعد ايقاف بندر الحربي لمدة دقيقتين وتتواصل الاهداف سجالا من المنتخبين ولم يتجاوز الفارق اكثر من هدفين حتى وصل الفارق لـ 6 اهداف لمنتخبنا في منتصف الشوط الثاني ليتوقف بعدها عن التسجيل حتى استطاع المنتخب الكوري ان يعادله ويتقدم عليه لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكوري.

وقد أبلى دفاع المنتخب بلاء حسنا وكان متماسكا ورائعا كما كان حارسه وخاصة في الشوط الثاني سدا منيعا للعديد من الهجمات وبذلك يحجز المنتخب الكوري البطاقة الأولى للمونديال وسيلعب غدا المباراة النهائية على المركز الأول والثاني.

هذا وتبقى لمنتخبنا فرصة اخرى للتأهل للمونديال حينما يلتقي غدا مع الخاسر من مباراة قطر واليابان لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع لتحديد صاحب البطاقة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بإسبانيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة