ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغوينم للشعلة والجميعة لأبها وأربعة يوقعون عقود احترافهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

أنهى حارس فريق هجر الكابتن غوينم الغوينم جميع أموره المالية مع النادي مساء السبت الثاني عشر من شهر ربيع الأول الجاري، حيث تسلّم شيكاً بكامل مستحقاته بعد أن وافقت إدارة نادي هجر على انتقاله النهائي لفريق الشعلة أحد فرق الدرجة الأولى، متمنية له التوفيق في مشواره القادم.

وكان الغوينم إحدى الركائز الأساسية في الموسم الرياضي الماضي عندما حقق فريق هجر بطولة دوري الدرجة الأولى وصعد معه إلى دوري زين ومثل الغوينم الفريق الهجراوي هذا الموسم في أول لقاءاته في دوري زين أمام الهلال بطل النسخة السابقة من دوري زين السعودي للمحترفين قبل أن يخرج مصابًا في شوط المباراة الثاني.

وقد نقلت إدارة نادي هجر أمنياتها للكابتن غوينم في مشواره الرياضي القادم مع فريق الشعلة.

كما وافقت إدارة نادي هجر على إعارة لاعب الفريق الأولمبي أحمد الجميعة إلى نادي أبها حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.. من جانب آخر أنهت إدارة نادي هجر ملفات أربعة لاعبين كمحترفين خلال الفترة القادمة من دوري زين، حيث وقع اللاعبون الأربعة عقود احترافهم في المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالأحساء صباح السبت الماضي واللاعبون هم: يوسف الموينع وسعد اليامي ووليد الرجاء والحارس مصطفى ملائكة وتواجد في الرياض صباح أمس الأحد منسق الفريق الأول بنادي هجر مهدي السيد من أجل استكمال إجراءات تسجيلهم رسميًا في هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بالرئاسة العامة لرعاية الشباب..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة