ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحجوزات تربك الفريق قبل مواجهة الأنصار
التعاون يضم ريشاني الأهلي..وبخيت الأردن بديلاً عن السوري عبدالرزاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

أنهى مسؤول الاحتراف بنادي التعاون الأستاذ ماجد التلال في مدينة جدة مساء أمس إجراءات انتقال لاعب النادي الأهلي علاء ريشاني ليلعب للتعاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم في صفقة تأخرت كثيراً بنظر الجماهير التعاونية التي كانت تؤمل قدوم اللاعب منذ بداية الموسم ولكن مدرب الأهلي التشيكي جاروليم رفض انتقال اللاعب في ذلك الوقت وبين حاجته لخدماته..

كما وقعت إدارة النادي عقداً احترافياً مع اللاعب ياسين حمزة يمتد لثلاثة مواسم بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق في مباراة الهلال.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب أنهت الإدارة التعاونية التوقيع مع لاعب اليرموك الأردني ياسين البخيت والذي يلعب في الطرف والظهير الأيسر ليحل بديلاً عن السوري عبد الرزاق حسين.

إلى ذلك تقدمت إدارة النادي بطلب لاتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الفريق مع الأنصار في الجولة العشرين من دوري زين بسبب عدم توافر حجوزات الطيران، ومن المتوقع أن يقابل طلب التعاونيين بالرفض مما سيضطرهم للسفر براً.

هذا وكان الفريق قد أجرى تدريبه عند الساعة السادسة من مساء أمس على ملعب نادي الأمل بالبكيرية استعداداً للمباراة وسط تواجد شرفي وجماهيري طالب اللاعبين بضرورة تحسين الصورة وكسب النقاط الثلاث للتقدم للمراكز الوسط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة