ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد:
فخورون بالتأهل الخامس على التوالي لنهائي ولي العهد.. ولا مستحيل في الدوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد سعادته الكبيرة بوصول الفريق الهلالي الاول لنهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد.. وقال سموه بهذه المناسبة: « نتشرف في نادي الهلال ان نكون طرفا ثابتا في نهائي هذه المسابقة لاكثر من مرة وخصوصا في السنوات الماضية، ومن حظ الهلال أنه شارك في آخر نهائي حمل اسم الامير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - وكذلك التواجد في النهائي الاول الذي يحمل اسم الامير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الامين وهو شرف كبير بالوصول للمباراة الختامية نحن واشقاؤنا في نادي الاتفاق». واضاف سموه: «بالارقام الهلال حقق اكبر عدد من ألقاب مسابقة كأس ولي العهد فهو الابرز بالعودة لتاريخ البطولة وهو امر يحفزنا للاستمرار في الاحتفاظ باللقب مع ايماننا التام ان الحظوظ متساوية في مباريات الكؤوس وخصوصا اننا سنواجه فريقا مميزا كالاتفاق».

وعن حظوظ الفريق الهلالي بمسابقة الدوري بوجود فارق الخمس نقاط بينه وبين المتصدر الأهلي.. اجاب سموه:» في الدوري لا يوجد مستحيل ونحن سنسعى لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة واللعب على امل تعثر المنافسين وحتى الفريق الاتفاقي ما زال يملك فرصة لتحقيق اللقب اما الشباب والاهلي فهما فريقان مؤهلان لتحقيق البطولة ولو خطف احدهما اللقب فهو امر غير مستغرب عطفا على ما قدماه فهما فريقان كبيران كحال الهلال».

وكشف سموه انهم اغلقوا ملف اللاعبين الاجانب بنسبة 99% باستمرار الرباعي الحالي مبينا انهم لاعبون مميزون ولديهم القدرة لتشكيل الاضافة في الفريق.. وقال: « هناك بعض الطلبات التي وصلتنا من اندية دوري زين واندية الدرجة الاولى تطلب خدمات بعض اللاعبين المحليين وهناك اسماء لم تجد فرصتها في الهلال ورغبتنا ان تشارك بصفة اساسية في اندية اخرى واليوم سيحسم الملف بشكل كامل.

وافصح سموه عن أن التشيكي هاسيك لم يحدد برنامج الفريق في فترة التوقف المقبلة منتصف فبراير الجاري مشيرا الى انه سيحدده في الايام المقبلة.

وعن رأي سموه فيما قدمه لاعبو الهلال الشباب في المباريات الماضية وتقديم الفريق الازرق لاسماء شابة مميزة.. قال سموه: « بلا شك اني اعرف جيدا هؤلاء اللاعبين وما يمتلكونه من امكانيات مميزة وما قدموه بغياب 3 لاعبين اجانب اسعد كل الهلاليين واثبت ان الهلال لا يتوقف على لاعب واحد فهو فريق يعتمد على روح المجموعة في ظل وجود مواهب عدة في كل المراكز».

وتوقع سموه غياب المحترف المغربي يوسف العربي عن المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد بعد اصابته بكدمة في المفصل منوها الى ان اللاعب وصل امس الى الرياض وسيلتقي الجهاز الطبي لتحديد موعد عودته بشكل ادق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة