ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: لن نيأس.. وسننافس على الدوري رغم فارق النقاط.. التشيكي هاسيك:
مباراة الهلال والقادسية الماضية عجيبة.. وسنتصدى لهجومهم بالصلابة الدفاعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التشيكي إيفان هاسيك إن لاعبي الهلال يدخلون كل المواجهات برغبة الفوز وإسعاد جماهيرهم، مستبعداً أن يكون لمواجهة النهائي تأثير على مباراة اليوم أمام القادسية، وقال في المؤتمر الصحافي المصاحب للقاء الليلة: «مواجهة اليوم لابد أن نكسبها واستعدينا جيداً للمباراة التي فيها سنواجه فريقا قويا كالقادسية ويمتلك خط هجوم قوي وعلينا أن نظهر بصلابة دفاعية للحد من الخطورة في الفريق القدساوي، وما يريحنا أننا ندخل كل المباريات كمباريات الكؤوس ونتعامل معها باحترافية ونهدف إلى تحقيق واستمرار الانتصارات».

وعن اكتفاء الفريق الهلالي بتدريب واحد قبل لقاء اليوم بعد أن منح الجهاز الفني كل لاعبي الهلال راحة البارحة الأولى.. علق هاسيك قائلاً: «ضغط المباريات كبير على الهلال فالفريق كل أربعة أيام يلعب مباراة ولذلك عانى الفريق بدنياً وحرصت على منح اللاعبين راحة يوم السبت وهي الفرصة الوحيدة ونأمل أن تعود بالفائدة على الفريق».

وحول لقاء الهلال والقادسية في الدور الأول من منافسات دوري زين للمحترفين وتمكن الثاني من إحراز أربعة أهداف بعد تقدم الهلال بالخمسة.. أجاب هاسيك: «المباراة شاهدتها وكانت عصيبة وعجيبة ومن النادر أن تظهر المباريات بذلك السيناريو وإحراز القادسية لأربعة أهداف دليل واضح على قوة هجومه الذي سنسعى لإيقافه».وفي ختام حديثه شدد هاسيك أنهم سينافسون على مسابقة الدوري ولن ييأسوا حتى لو تبقى 1% من الحظوظ للحصول على اللقب رغم الفارق النقطي بين الهلال والمتصدر.. وأضاف: «في الهلال لاعبون يطمحون لتحقيق الفوز في كل المباريات ويسعون لإسعاد جماهيرهم ولذلك نعد أنصار الفريق بتقديم أفضل العروض المقرونة بالنتائج الإيجابية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة