ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 06/02/2012/2012 Issue 14375

 14375 الأثنين 14 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العبد الله وكعبي مرشحان للعب في آسيا.. والصيانة تحرم الهلال من الملعب الرئيسي
150 ألف يورو تنهي علاقة الهلال بـ (دول)..و400 ألف يورو قيمة عقد هاسيك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان الإدارة الهلالية سلمت للمدرب الألماني المقال توماس دول كل مستحقاته الأسبوع الماضي التي وفقا للعقد المبرم بينهما قيمة رواتب 3 اشهر، إذ سلمت الإدارة مبلغ 150 ألف يورو للألماني توماس دول بواقع 50 ألف يورو للشهر وبذلك أنهت علاقتها رسميا به .

هذا وأفصحت ذات المصادر عن ان العقد مع المدرب التشيكي ايفان هاسيك مدته 4 اشهر بدأت مع مطلع فبراير الجاري على ان يكون للهلال الأفضلية لتجديد العقد وقالت المصادر ان قيمة العقد خلال الأربعة اشهر المقبلة هي 400 ألف يورو ، وكان هاسيك قد أنهى كل ارتباطاته والتزاماته وأوضح أمس انه سيستقر في الرياض .

هذا وأنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته مساء أمس وذلك استعداد للقاء ضيفه فريق القادسية اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء . وركز التشيكي إيفان هاسيك في تدريباته على النواحي التكتيكية بمشاركة الخماسي المغربي عادل هرماش، ماجد المرشدي، حسن خيرات، أحمد الفريدي وحسن العتيبي إذ ارتفعت حظوظهم للمشاركة الليلة.

من جانب آخر بدأ اللاعب عبد العزيز الدوسري برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار، فيما أكد الجهاز الإداري ما تميزت به (الجزيرة) في عدد الأمس بإصابة يوسف العربي بكدمة في المفصل ستغيبه لعشرة أيام وكان اللاعب من المفترض ان يكون وصل للرياض مساء أمس ، وشهد المران الهلالي حضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا وانخرط لاعبو الفريق الأول بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي استعدادا لنزال القادسية اليوم .

من جهة أخرى ستفتح تدريبات الفريق الهلالي بعد لقاء القادسية أمام الإعلام والجمهور لمدة يوم واحد قبل النهائي وذلك يوم غد في التدريب الذي سيقام عصرا في تمام الساعة الـ3:30 على ان تغلق التدريبات إلى المباراة النهائية وستتاح الفرصة لوسائل الإعلام لرصد أحاديث أعضاء الفريق الأول قبل المباراة الختامية .

وعلى خط آخر سيجري الفريقان الأول والأولمبي الهلالي انطلاقا من السبت المقبل تدريباتهم في الملعب الرديف إذ سيخضع الملعب الرئيسي للنادي للصيانة الدورية التي ستستمر لمدة 10 أيام.

من ناحية أخرى قررت الإدارة الهلالية ضم اللاعب الشاب سليمان العبد الله (ظهير ايسر) من الفريق الأولمبي لقائمة الفريق في البطولة الآسيوية مع احتمالية ضم اللاعب خالد كعبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة