ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح أول فروع لـ «جراند هايبر» في المملكة بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة ريجنسي العالمية بالشراكة مع شركة عبد الرحمن أحمد العمودي وشريكة للتجارة أول فروع جراند هايبر في الدمام في موقع جغرافي هام مطل على الشارع الأول على مساحة تزيد عن10 آلاف متر مربع.

ويضم أول جراند هايبر في السعودية أكثر من 54000 صنف من المواد الغذائية والاستهلاكية والملابس والإلكترونيات ومختلف الفئات التي تهم المستهلك السعودي وتوفر احتياجاته تحت سقف واحد.

وتم هذا الافتتاح بعد دراسة استمرت لأكثر من عام لسوق التجزئة بالسعودية وعادات وتوجهات المستهلك وحجم السوق والفرص المتاحة وتم استثمار أكثر من 30 مليون ريال سعودي في الأعمال الإنشائية والتجهيزات والتصاميم المبتكرة خصوصا في أقسام الأصناف الطازجة والمخبز وأقسام التكنولوجيا الحديثة.

ويقول القيمون على هذا المشروع الاستثماري الجديد أنهم لا يستهدفون شريحة معينه من العملاء بل مختلف فئات المجتمع وذلك استنادا إلي المعطيات التي تم تجميعها والأبحاث التي أجريت حول الكتلة السكانية والتحولات في العادات الاستهلاكية.

وفي مجال السعودة سيوفر هذا المشروع أكثر من 60 فرصة عمل للسعوديين والسعوديات الذين أخضعوا قبل الافتتاح لدورات تدريب تقنية وعملية في مختلف الأقسام وخاصة نقاط البيع وأساليب الترويج الداخلي.

واستنادا إلى خبرتها الطويلة مع الأصناف الاستهلاكية ستعتمد مجموعة ريجنسي أساليب جديده في مقاربة واستهداف أكبر نسبة من العملاء ومنها طرق مبتكرة في الترويج و التسويق وإطلاق بطاقة العضوية (جراند مي) التي ستكون من الحوافز المميزة التي ستشكل الفارق بين جراند هايبر ومتاجر التجزئة الأخرى.

وفيما يختص بالتصميم الداخلي فقد تم استقدام خبرات في مجال صناعة التجزئة لوضع اللمسات الجمالية المطلوبة لتوفير بيئة تسوق ممتعة وتسهيل تناول المنتجات وإتقان عملية التشغيل في مناطق الدفع وخدمة العملاء وكذلك الخدمة الحميمة في أقسام الطازج التي تلائم جميع الفئات الاجتماعية وستطبق إدارة التسويق في جراند هايبر سياسة ترويجية تلائم فصول ومواسم البيع في المملكة من خلال مراعاة وجود أصناف محددة في أيدي المتسوقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة