ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

497 مليون ريال تكلفة أول مرحلة من مشاريع الإسكان بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أعلنت الشركة الصينية المنفذة لأول مرحلة من مراحل إنشاء الوحدات الإسكانية التابعة لوزارة الإسكان في منطقة حائل أنها ستُنهي الأعمال الإنشائية كافة وتسليم الوحدات السكنية للجهات المختصة في الموعد المحدد في أواخر 2013. وقال السيد شاو جنغ جونغ مدير قسم الأعمال الدولية بالشركة الصينية، المقاول المنفِّذ للإسكان في منطقة حائل، عن احتواء الشركة أزمة العمالة في مقر المشروع بصرف الرواتب واستئناف العمل: «حضرت من مقر الشركة في الصين إلى حائل لإنهاء المشكلة، والآن العمل يسير وفق ما خُطّط له في الخطة العامة للمشروع». جاء ذلك بعد أن التقى رئيس غرفة حائل خالد السيف السيد شاو جنغ جونغ مدير قسم الأعمال الدولية بالشركة الصينية للسكك الحديدية، المقاول المنفّذ للإسكان في منطقة حائل، التي تنفذ حالياً 1201 وحدة سكنية على الطريق الدائري الشرقي.

وتناول الاجتماع أبرز أوجه التعاون بين الغرفة والشركة الصينية التي تعمل في مشاريع تنموية عدة في المملكة. وأشار السيف إلى أن الاجتماع جاء مثمراً للغاية، معلناً في الوقت نفسه تعاون الغرفة مع الشركة الصينية في الأوجه كافة التي تحقق التسريع في المشاريع التنموية التي تنفذها الشركة بالمنطقة تحقيقاً لتطلعات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه وسمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة.

يُذكر أن عدد وحدات المشروع 1201 وحدة سكنية بتكلفة مقدارها 497 مليوناً، على مساحة إجمالية 6.4 مليون متر مربع، ومساحة أرض الوحدة 500 متر مربع، ومدة التنفيذ 1080 يوماً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة