ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلغت 40 عقماً وثمانية مبانٍ وثلاثة مُخططات
اللجان تُنهي إزالة إحداثات مساحتها (35) كم2 جنوب الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي

استكملت اللجان المُشكلة بشأن إزالة الإحداثات بمنطقة سديرة جنوب الطائف، والتي ترأستها قوة المهمات والواجبات الخاصة بمُشاركة عدة لجان صاحبت مُعدات وآليات الأمانة للتنفيذ، وبذلك أنهت الملف المُكلف بها وعودة الأمر لطبيعته بالمنطقة مع استكمال إجراءات التحقيق لدى الشرطة حيال من تم ضبطه من المُحدثين والرفع لمعالي محافظ الطائف.

هذا وقد تمت إزالة 40 عقماً وثمانية مبانٍ تضم العديد من الغرف المُحدثة وثلاثة مخططات وستة أحواش، بعد أن جرى تطويق المنطقة المعنية بالإحداثات والتي جاءت على مساحة تتجاوز 35 كم2، أنشأها بعض المواطنين الطامعين في الاستيلاء عليها وبيعها كمُخططات عشوائية على البسطاء، فيما نجحت القوة الأمنية التي صاحبت مُعدات البلدية في إنهاء المُهمة.

جاءت المهمة بإشراف من مُدير شرطة محافظة الطائف اللواء مسلم الرحيلي، وبقيادة من قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة العقيد عطية النمري، وبتوجيه من معالي محافظ الطائف فهد بن معمر والذي كان قد صدر الأمر الخاص بإزالة الإحداثات.

يذكر أن المهمة في بدايتها كانت قد شهدت مقاومة بعض المُحدثين لأعضاء اللجنة، ورميهم بالحجارة وإصابة ضابط برتبة «رائد» من قوة المُهمات والواجبات الخاصة بشرطة محافظة الطائف، مع ستة من أفراده لإصابات بسيطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة