ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسلم دعوة رسمية لزيارة ألبانيا واستقبل السفير الإسباني
الأمير سلطان بن سلمان يطلع على سير العمل في مشروع «واحة الأمير سلمان للعلوم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة واحة الأمير سلمان للعلوم، مؤخراً اجتماعاً مع عدد من المستشارين الدوليين المختصين في المراكز العلمية وذلك للاطلاع على سير العمل في مشروع تصميم وتنفيذ معروضات القاعات العلمية لمشروع واحة الأمير سلمان للعلوم.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة في الرياض عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة المهندس إبراهيم السلطان.

وقد أشاد المشرف العام على واحة الأمير سلمان للعلوم الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر، بالدعم المستمر الذي يلقاه المشروع من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الرئيس الفخري الأعلى للواحة، والمتابعة والتوجيه المستمر من سمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الواحة، مؤكداً الدور المهم لشركاء الواحة أعضاء مجلس الإدارة والجهات الراعية في إنجاح المشروع.

يذكر أن مشروع واحة الأمير سلمان للعلوم هو مشروع مشترك بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ومؤسسة الرياض الخيرية للعلوم التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع.وينفذ المشروع على مساحة 200 ألف متر مربع، ويقع على طريق الملك عبدالله في مدينة الرياض، وترعى عدد من الشركات الوطنية الكبرى إنشاء وتجهيز قاعات المشروع.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس في مقر الهيئة بالرياض، سفير جمهورية ألبانيا لدى المملكة ادميريم باناي.

وسلّم السفير لسموه خلال الاستقبال دعوة رسمية من معالي وزير السياحة الألباني لزيارة بلاده بهدف تعزيز التعاون بين البلدين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس في مقر الهيئة بالرياض سفير مملكة أسبانيا لدى المملكة بابلو برافو. وتم خلال الاستقبال بحث الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين البلدين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة