ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وقع على لوحة (وفاء وعرفان) المخصصة لبيت الشرقية
أمير الشرقية: تجمع المواطنين بمهرجان الجنادرية أكبر دليل على الوحدة الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية إننا نفخر جميعاً بما أنجز في بيت الخير بيت المنطقة الشرقية في مهرجان الجنادرية من العام الماضي والذين ساهموا فيه جميع أبناء المنطقة الشرقية، وهذا العمل بدأنا فيه من حيث انتهى الآخرين، وقد تم تغطية تأمين جميع متطلبات نجاح مشاركة المنطقة هذا العام في المهرجان الكبير الذي يحظى برعاية وتشريف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وهذا المهرجان نفتخر به جميعاً لما يقوم به من تعريف لزواره بتاريخ وحضارة مناطق مملكتنا الغالية.وأضاف سموه: إن تجمع المواطنين السعوديين أكبر دليل على الوحدة الوطنية التي يعيشها هذا الوطن.. ونتمنى إن شاء الله أن يكون بيت الشرقية في المهرجان مشرفاً ويسعد من يزوره لما يحتويه من تنوع، حيث يضم جميع البيئات التي تزخر بها المنطقة كالبيئة البحرية والصحراوية والزراعية بالإضافة لما تحتضنه المنطقة من صناعات بترولية ومشاريع عملاقة. وأكد سموه أن جميع المساهمين في الجنادرية في الواقع من الحرف والأمور الأخرى من المنطقة الشرقية وهذا يشرف المنطقة.

جاء ذلك خلال توقيع سموه وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية للوحة وفاء وعرفان التي ستوضع في بيت المنطقة الشرقية خلال المهرجان السابع والعشرين والذي سينطلق يوم الأربعاء القادم وسيتاح لزوار البيت تسجيل حبهم وولائهم لقيادة هذه البلاد المباركة.

وقدم الأستاذ فيصل بن محمد القو مدير عام العلاقات العامة والمراسم بالإمارة المشرف العام على بيت الخير بالجنادرية شرحاً لسموه عن اللوحة بالإضافة لما سيقدم في بيت المنطقة الشرقية بالجنادرية من فعاليات حيث ستشارك المنطقة الشرقية بما يزيد على 67 حرفة شعبية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة