ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـــــل

رجوع

 

* من غير المتوقع أن يحدث خلال هذه الجولة من دوري زين أي تغيير على موقع الصدارة حيث سيبقى الأهلي والشباب في المقدمة وسيستمر التنافس بينهما حتى آخر أسبوع من الدوري.

***

* لا يلوح في الأفق أي استجابة من هيئة دوري المحترفين لأندية دوري زين التي تطالب الهيئة بمساندتها ماليا من خلال صرف حقوقها المتأخرة. فهذه الأندية لا تريد هبات من الهيئة ولكنها تستجدي حقوقها فقط.

***

* تصريح عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح باهويني بأنه قدم استقالته حتى لا يشارك في مذبحة الاتحاد كما قال في تصريحات إعلامية هي أكبر خذلان تتعرض له إدارة محمد بن داخل من قبل المحسوبين عليها ويبدو أن هناك من يريد الظهور بمظهر البطل أمام الجمهور والإعلام على حساب الإدارة وسمعتها.

***

* يستحق اتحاد كرة اليد التهنئة والإشادة بجهوده بعد إنجازه الكبير بتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم للمرة السادسة. فقد بذل الاتحاد جهودا كبيرة ومضنية حتى تحقق الإنجاز.

***

* تعادل المنتخب الأولمبي مع نظيره الكوري وتضاؤل أمله بالوصول إلى أولمبياد لندن جاء بمثابة عثرة جديدة للكرة السعودية حيث يتذيل المنتخب ترتيب مجموعته بنقطتين فقط..!! إخفاق المنتخب الأولمبي جاء متوقعا نظير العشوائية والارتجال في العمل الفني والإداري لهذا المنتخب من تشكيله ودخوله التصفيات.

***

* تميزت الإدارة الاتفاقية على مدى السنوات الماضية بالتعاقد مع أفضل المدربين وتغلبت في هذا الجانب على الأندية ذات المداخيل المالية الضخمة التي أهدرت أموالها في تعاقدات مضروبة. هذه التجربة الاتفاقية يجب تعميمها على بقية الأندية وكذلك تجربتها المميزة الأخرى في التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين وفاعلين بأسعار معقولة جدا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة