ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه اختار قائمة الأخضر عن قناعة وأبدى تخوفه من الإصابات.. رايكارد:
أستراليا أجبرتنا على المعسكر.. لا أعترف بالأسماء.. وأحتاج لمساعدة كوزمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدّد مدرب منتخبنا السعودي الهولندي فرانك ريكارد على أنه اختار قائمة الأخضر عن قناعة تامة، بعد أن وقف على مستويات كل اللاعبين من خلال المسابقات السعودية في الفترة الماضية.. وقال في مؤتمره الصحفي الذي عقد أمس بجمعية الأطفال للمعوقين: ما نفكر به أسماء قوية تخدم المنتخب في الفترة المقبلة وبعد متابعتي لمباريات الدوري السعودي ومسابقة كأس ولي العهد تم اختيار أفضل الأسماء، وكانت هناك تغييرات في بعض الأسماء ولتعويض بعض الغيابات التي تسببت فيها الإصابات ويبقى أي لاعب سعودي مرشح لتمثيل المنتخب فمباراة أستراليا تعتبر لنا (حياة أو موتاً)؛ وعلى ذلك سنستعد لها جيداً من خلال بداية التحضيرات بأستراليا وإقامة معسكر للتأقلم على الأجواء والتحضير بشكل مناسب لأهمية المباراة وآمل أن نوفق في هذه المهمة.

وعن غياب بعض الأسماء البارزة في المنافسات الماضية مثل لاعب الاتفاق حمد الحمد.. علق ريكارد: حمد يقدم أداء جيداً من خلال متابعتي له، وسأواصل المتابعة والفترة المقبلة ستشارك الأندية في مباراتين دوريتين قبل المعسكر وربما يتعرض أي لاعب للإصابة وبذلك ستكون الفرصة سانحة لاستدعاءات جديدة.

ونوه ريكارد بأن الظروف في بداية استلامه للمهمة زادت من الصعوبات، مبيناً أنه وصل حالياً لمرحلة جيدة من معرفة إمكانيات اللاعب السعودي من خلال متابعته للمنافسات وزياراته للأندية.. وزاد : تركيزنا منصب على مباراة أستراليا والاستفادة من المعسكر بشكل إيجابي ورغم أني لا أحبذ المعسكرات الطويلة إلا أننا كنا مضطرين لأهمية المباراة وإقامتها في دولة بعيدة أجبرتنا على تخصيص أسبوعين للاستعداد بأستراليا بقائمة لاعبين تم اختيارهم بناء على عطاءاتهم وليس على أسمائهم.

وعن احتمالية انضمام المهاجم ياسر القحطاني المعار لنادي العين الإماراتي إلى معسكر منتخبنا وفقاً لأنظمة الـ(فيفا) وقبل مواجهة أستراليا بأيام.. أجاب ريكارد: «هناك اتصالات لنا مع نادي العين ورئيس الجهاز الفني الروماني أولاريو كوزمين لإيجاد حلول بشأن انضمام ياسر مبكراً وآمل أن يساعدنا كوزمين في هذا الظرف كما وقف معنا في فترات سابقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة