ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 07/02/2012/2012 Issue 14376

 14376 الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(تعديل) تأجيل لقاء الأنصار إلى الخميس
التعاون يوقِّع مع الخميس موسماً ونصف الموسم.. ويستقبل الإفريقي مابيدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

أرسلت اللجنة الفنية ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً إلى إدارة نادي التعاون، يفيد بتأجيل مباراتهم أمام الأنصار، المزمع إقامتها مساء اليوم الثلاثاء؛ وذلك بسبب عدم توافر الحجوزات، ووضعت الهيئة يوم الخميس المقبل موعداً جديداً للمباراة.

هذا، وكانت البعثة التعاونية قد حزمت حقائبها للمغادرة برًّا الى المدينة المنورة عن طريق السيارات الخاصة، لكن جاء الخطاب قبل مغادرتها.

هذا الأمر جعل الفريق يقيم تدريباته على ملعب نادي الأمل بالبكيرية، بقيادة الروماني قرقوري، وبحضور جميع اللاعبين.

من جهة أخرى وصل إلى بريدة عبر خطوط العربية للطيران محترف التعاون الإفريقي اللاعب فيفان مابيدي برفقة نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله السويد. وسينخرط اللاعب في تدريبات الغد مباشرة، خاصة أنه جاهز بدنياً ولياقياً، ومن المتوقع أن يستعين به قرقوري أساسياً في مباراة الأنصار بعد غد الخميس.

وعلى صعيد آخر وقّعت إدارة النادي عقداً احترافياً مع مهاجم الفريق وهدافه الأول اللاعب بدر الخميس لمدة موسم ونصف الموسم. وبهذا يعود الخميس إلى قائمة المحترفين بالنادي بعد أن كان لاعباً هاوياً. ويعتبر الخميس من أبرز اللاعبين في الفريق والدوري، وهناك مفاوضات من أندية عدة لضمه، أبرزها نادي الأهلي، الذي قدم ما يقارب عشرة ملايين ريال، لكن وضع التعاون في سلم الترتيب جعل مسيري النادي يرجئون النظر في جميع العروض إلى نهاية الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة