ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفد إماراتي يبحث التعاون السياحي بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أول أمس (الاثنين) في مقر الهيئة بالرياض، وفداً من قيادي شركة التطوير والاستثمار السياحي (TDIC) التابعة لحكومة أبو ظبي.

وعقد سموه اجتماعا موسعا مع الوفد شارك فيه ممثلون عن عدد من الوزارات والهيئات الحكومية المعنية وبعض من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وكبار مسئوليها. حيث تم استعراض استراتيجية وخطط عمل الشركة والآليات التي تتبعاها في تطوير هذه الوجهات السياحية وسبل التعاون في ذلك مع القطاع الخاص والحوافز التي تقدمها حكومة إمارة أبو ظبي من خلال الشركة للمستثمرين من القطاع الخاص.

وضم الوفد مبارك حمد المهيري (العضو المنتدب للشركة)، سعيد مبارك الهاجري (عضو مجلس الإدارة)، سلطان محمد المحمود (المدير التنفيذي للأداء الاستراتيجي)، شون أوكونور (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية).

يذكر أن وفد شركة التطوير والاستثمار السياحي قد التقى بمسئولي الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض, كما قام بزيارة لموقع الدرعية التاريخية، حيث استمع إلى شرح عن أهمية الموقع والمنهجية التي اتبعتها الهيئة العامة للسياحة والآثار لتسجيل هذا الموقع ضمن لائحة التراث العالمي بالتعاون مع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض.

يذكر أن شركة التطوير والاستثمار السياحي هي شركة مستقلة أسستها حكومة أبو ظبي وتمتلكها بالكامل، وتعد المطوّر الرئيس لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والتراثية والترفيهية في إمارة أبو ظبي ويتمثل دورها في دعم رؤية الحكومة نحو زيادة وتنمية القطاع السياحي في أبو ظبي. وتكوين وجهات جديدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة