ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العثمان يكرم الفائزين في اللقاء العلمي الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

رعى معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبدالله العثمان صباح أمس الثلاثاء 15 ربيع الأول 1433هـ الحفل الختامي لتكريم الفائزين والفائزات من طلاب وطالبات الجامعة المشاركين في اللقاء العلمي الثالث، وحضر الحفل وكلاء الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بقاعة حمد الجاسر بالدرعية والطالبات بالملز، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي يستعرض فكرة اللقاء العلمي وتاريخ اللقاء على مدى السنوات الثلاث الماضية.

تلت ذلك كلمة لمعالي مدير الجامعة أكد فيها بأنه «لا تصل قمة سعادتي كفرد كمنتسب لهذه الجامعة، كابن لهذا الوطن الكبير إلا بمثل هذه المناسبات ليس تقليلاً من المناسبات الأخرى أو تهميشاً لها، وإنما أشعر بالفخر والاعتزاز، والسعادة النوعية الكبيرة إذا حضرت حفل الشراكة الطلابية. ألف شكر وتقدير وتحية إجلال لكل ابن وبنت من المشاركين في هذه المناسبة».

وأضاف العثمان: «في هذا اللقاء شاركتم بأكثر من 1200 بحث وقبل قرابة 600 بحث، وما أجمل المنافسة بين الأبناء والبنات، ومن خلال إحصائية هذا العام.. وأقول إن أخواتكم وبناتكم تفوقن عليكم، لأن نسبة الطالبات في جامعة الملك سعود لا تتجاوز 40% وأنا لا أقول هذه المقارنة لإشعال فتيل الغيرة بينكم، وإنما لإشعال المنافسة المشرفة، المنافسة الإيجابية التي تقود للتميز».

وأشار العثمان إلى أن «إحدى المعلومات المتداولة عن جامعة الملك سعود هو مصطلح المسؤولية الاجتماعية، وهي مصطلح العمل التطوعي. من صنع المسؤولية الاجتماعية؟ ومن صنع العمل التطوعي؟ هم أنتم أيها الأبناء والبنات. وكم أنا سعيد جداً، وكم أنا فخور جداً، وكم أنا محظوظ جداً بأني أنتمي لجامعة تحتضنكم أيها الأبناء والبنات». وأعلن العثمان في هذا اليوم إطلاق برنامج يتزامن مع مناسبتكم اليوم وهو برنامج العمل التطوعي، ما أجمل العمل التطوعي لأنه يبعث السعادة. دائماً قيمة الإنسان من قيمة عطائه». عقب ذلك تكريم الجهات المشاركة التي كان لها مساهمة لإنجاح اللقاء العلمي الثالث؛ عمادة السنة التحضيرية، عمادة التعاملات الإلكترونية، معهد الأمير سلمان لريادة الأعمال، كرسي البنك الأهلي للمسؤولية الاجتماعية، مركز الابتكارات، نادي التربية الفنية، قناة عالي الفضائية، عميد كلية طب الأسنان أ. د. خالد الوزان.

تلا ذلك إعلان أسماء الفائزين والفائزات من طلاب وطالبات الجامعة المشاركين في اللقاء العلمي الثالث، واختتم الحفل بصورة جماعية للفائزين مع معالي مدير الجامعة وافتتاح معرض الفعاليات المصاحبة للابتكارات والاختراعات والأعمال الفنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة