ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 08/02/2012/2012 Issue 14377

 14377 الاربعاء 16 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قريبًا .. أجهزة مختبر جديدة بتقنيات عالية
صحة جدة تدعم مستشفى الليث بأربع سيارت إسعاف ومولد كهربائي

رجوع

 

الليث - سعيد المهداوي

بدأت الشؤون الصحية بمحافظة جدة, أولى خطوات دعمها لمستشفى الليث العام بأربع سيارات إسعاف ومولد كهربائي قوة ألف وخمسمائة كيلو واط. أكد ذلك لـ(الجزيرة ) مدير مستشفى الليث العام علي الصعب، موضحا أن المستشفى تلقى دعما من الشئون الصحية بجدة يتمثل في تأمين مولد كهربائي يكفي لتشغيل أكثر من مستشفى. وقال: إن من شأن المولد الجديد العمل على ضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ والتي كانت تجابه المستشفى في أوقات الصيف, وفي فترات الصيانة الدورية للكهرباء في المحافظة.

وكشف الصعب عن قرب إيجاد أجهزة مختبر جديدة بمواصفات ذات تقنية عالية, ستعمل على منع تكبد الأهالي معاناة السفر إلى محافظة جدة ومكة المكرمة لغرض عمل بعض التحليلات التي تطلب من بعض الأطباء وطلبات تحليل الزواج, والتي لا يوجد لها أجهزة مخصصة لهذا الغرض في المستشفى حيث سيتم القضاء على هذه المعوقات في أسرع وقت ممكن. وأشار الصعب إلى أنه تم تزويد المستشفى بأربع سيارات إسعاف حديثة مجهزة بتجهيزات كاملة وحديثة.

وقال الصعب: إن المستشفى يوجد به الآن تسع سيارت إسعاف منها خمس سيارات موديلات حديثة والبقية ذات موديلات قديمة سنعمل على إعادة تأهيلها مرة أخرى أو تغييرها في القريب العاجل -بإذن الله-.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة