ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

سكاي نيوز تطلق نسختها العربية من أبوظبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - فن

أعلنت قناة سكاي نيوز عربية أمس عن انتقال فرق العمل التحريرية والتشغيلية والفنية إلى إستوديوهات القناة الجديدة في مدينة أبوظبي، التي تم تجهيزها بمعدات إنتاج تعد الأحدث في المنطقة.

وسوف تبث قناة سكاي نيوز عربية الأخبار العاجلة إلى أكثر من 50 مليون منزل في المنطقة بتقنيتي (HD) و(SD)، في إطار تغطيات إخبارية شاملة للأحداث الإقليمية والدولية باللغة العربية، مع اهتمام خاص بشؤون الوطن العربي من خلال 12 مكتباً لها في المنطقة مدعومة بمكاتب أخرى حول العالم. كما تستفيد القناة من الإمكانات الهائلة والمكاتب الخارجية التي تتمتع بها قناة سكاي نيوز الإخبارية ومقرها بريطانيا.

وصرّح نارت يوسف بوران، مدير عام قناة سكاي نيوز عربية، تعليقاً على هذه الخطوة بقوله: «يُعتبر هذا الحدث إنجازاً مهماً ضمن الخطة الشاملة لإطلاق قناة سكاي نيوز عربية.

وستبث سكاي نيوز عربية الأخبار عبر إستوديو ضخم يضم عدداً من مواقع التصوير المخصصة للنشرات والفقرات الإخبارية، وذلك لضمان التنوع والتجديد في التغطيات الإخبارية، وتوفير قدر أكبر من المرونة في مجال التصوير والإنتاج للمخرجين الذين ينتظر أن يستخدموا في عملهم حوالي 11 كاميرا مختلفة. وسيتضمن الإستوديو أيضاً شاشة فيديو عملاقة بعرض 10 أمتار مخصصة للشرح التفصيلي والتحليلي للقصص والأخبار المختلفة خلال مناقشتها. وتم تزويد الإستوديو بكامله بمعدات حديثة ذات تقنية وضوح فائق، وغرفة أخبار تعتمد على وسائل إنتاج وتسجيل من دون أشرطة، ما يسمح بنقل المعلومات والبيانات وتدفقها بشكل فوري ضمن شبكات سكاي نيوز عربية الإقليمية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة