ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفقا لتقرير هولمز للعام 2011
«الاتصالات الاستراتيجية» تفوز بلقب أفضل وكالة بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة الاتصالات الاستراتيجية «هيل آند نولتون ستراتيجيز» بلقب أفضل وكالة للعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط، وفقا لتقرير هولمز (The Holmes Report) ذي التأثير الكبير في قطاع العلاقات العامة حول العالم.

وقال دايف روبنسون، الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأستراليا وجنوب ووسط آسيا: «يسعدنا جداً الحصول على هذا التقدير الكبير من جهة رائدة ومؤثرة في قطاع العلاقات العامة مثل تقرير هولمز. لقد عملنا طيلة 27 عاماً في الشرق الأوسط على تطوير أعمالنا وسمعتنا وقاعدة عملائنا، وهذه الجائزة هي وسام تكريم للجهود التي يبذلها موظفونا الذين يظهرون التزامهم الكبير تجاه الشركة وعملائها كل يوم.»

وافتتحت «الاتصالات الاستراتيجية» أول مكتب لها في المنطقة عام 1985 في البحرين، كانت دائماً ضمن شركات الاتصال الرائدة في الشرق الأوسط، وهي الشركة الدولية الأعرق حضوراً في المنطقة على الإطلاق.

وتضمّ شبكة «هيل آند نولتون ستراتيجيز» حاليا ثمانية مكاتب في الشرق الأوسط بالإضافة إلى عدد من الوكالات الشريكة، وتقوم بخدمة قاعدة عريضة من العملاء في قطاعات عديدة، وهم يتوزعون بين شركات عربية محلية النشأة وبين شركات عالمية متعددة الجنسيات.

وقد واجهت «هيل آند نولتون ستراتيجيز» في العام 2011 التطورات السياسية في الشرق الأوسط واستمرار البيئة الاقتصادية الصعبة ما بعد الأزمة العالمية، لكنها تمكنت رغم ذلك من تحقيق نمو قوي في بعض الأسواق إضافة إلى استمرارها في تصدير الأعمال من الشرق الأوسط إلى شبكتها العالمية.

وجاء تملك الشركة لوكالة تانيتيم الرائدة في تركيا خلال العام 2011 ليمنحها حضوراً إضافياً في هذه السوق المهمّة. كما قامت «هيل آند نولتون ستراتيجيز» التي تركز على توفير أفضل الاستشاريين لعملائها، بتعزيز قدراتها في المجال الرقمي، حيث ضمّت إلى فريقها المدير الإقليمي ريشي ساها الذي كان يعمل في مكتب رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون وتولّى إدارة الاتصالات الرقمية للحكومة البريطانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة