ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برامج منوعة لفرع جمعية الثقافة والفنون بالدمامى في مهرجان الجنادرية السابع والعشرون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالدمام ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية في دورته السابعة والعشرين بعدد من البرامج الثقافية والفنية والتراثية.

ففي النشاط الثقافي للمهرجان يعرض الفرع يوم الثلاثاء القادم على مسرح مدارس التربية النموذجية بحي الريان في الرياض مسرحية للأطفال بعنوان «سندريلا»، ضمن العروض المسرحية الخاصة بالأطفال، وهي من تأليف وإخراج أحمد الحسن، ويقدمها مجموعة من الممثلين بالجمعية.

وأوضح مؤلف ومخرج المسرحية أن المسرحية حصلت على جائزة الجمهور لأفضل عرض في مسابقة الطفل المسرحية الثانية التي تنظمها لجنة المسرح بجمعية الثقافة والفنون في الدمام، بدعم من أرامكو السعودية ضمن مهرجان صيف أرامكو 2011 م، كما حصلت المسرحية على جائزة ثالث أفضل عرض في المسابقة.

فيما تشارك لجنة الفنون التشكيلية بالعديد من الأعمال الفنية التشكيلية لفناني وفنانات المنطقة في المعرض التشكيلي في جناح الفنون التشكيلية في المهرجان.

كما تشارك لجنة التراث والفنون الشعبية من خلال عازف الربابة فرحان حصني الظفيري، والراوي الشعبي شافي الداغر الشمري، والناقد والباحث علي الدرورة، والشاعر صالح آل كحلة في نشاطات الفنون الشعبية في فعاليات مهرجان الجنادرية 27.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة