ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال مشاركتها بالجنادرية 27
الصحة تبرز الإنجازات الوطنية التي تمت في قطاع الخدمات الصحية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

تشارك وزارة الصحة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام وقد شهدت الخدمات الصحية (الوقائية والعلاجية والتأهيلية) المتكاملة التي تقدمها الوزارة نقلة نوعية وذلك في إطار النهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها المملكة في كافة مجالات الحياة حيث تسعى من خلال هذه المشاركة إلى إبراز جهود الوزارة لتطوير الخدمات الصحية وبما يتماشى مع توجهات الوزارة الهادفة إلى تحقيق شعار المريض أولاً والتركيز على أنشطة التوعية الصحية والمشروع الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة.

وأكدت الوزارة أن المشاركة في هذا المهرجان تأتي انطلاقاً من توجيهات معالي وزير الصحة بضرورة تفعيل مساهمة الوزارة في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والاجتماعية والتي تجسد اهتمامات القيادة الرشيدة ورعايتها لتراث المجتمع السعودي وقيمه وتقاليده الراسخة من خلال تقديم الدعم لهذا المهرجان الوطني الذي يحظى بمشاركة عربية ودولية واسعة.

كما تسعى الوزارة من خلال مشاركتها إلى إبراز الانجازات الوطنية التي تمت في قطاع الخدمات الصحية واستعراض تطورها قديماً وحديثاً لتعريف الجمهور بالنقلة النوعية التي شهدها القطاع الصحي منذ نشأة الوزارة وحتى هذا العهد الزاهر حيث أصبحت هذه الخدمات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة.

وأكملت الوزارة استعداداتها للمشاركة في فعاليات (الجنادرية 27) حيث صدرت توجيهات معالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة تشكيل لجنة إشرافية ضمت عددا من قيادات الوزارة لتتولى الإشراف على فعاليات وزارة الصحة بالجنادرية، وتسهيل مهام الفرق الإدارية والفنية المشاركة، بالإضافة إلى إقرار برنامج المشاركة في أعمال الجنادرية، وكذلك دعم فعاليات المشاركة في الجنادرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة