ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير المركز الإعلامي بالجنادرية: أكثر من 1200 بطاقة صحفية أصدرت للإعلاميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - واس

أكد مدير المركز الإعلامي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (جنادرية 27) العقيد خالد بن عبدالعزيز المقبل أن المركز يقوم بتقديم الخدمات المتكاملة لكل الإعلاميين المشاركين في تغطية المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

وقال العقيد المقبل: وضعت خطة إعلامية هذا

العام بهدف تحقيق مستوى متقدم من التغطية للمهرجان لكافة نشاطاته، وتم تزويد المركز الإعلامي في الجنادرية بـ12 خطاً هاتفياً وشبكة متكاملة للإنترنت يستطيع الإعلاميون من خلالها نقل تقاريرهم وإخبارهم بسرعة كبيرة.

وأشار مدير المركز الإعلامي بمهرجان الجنادرية إلى أن المركز أصدر حتى الآن أكثر من 1200 بطاقة صحفية للإعلاميين من داخل المملكة وخارجها، مشيراً إلى مشاركة صحفيين من وكالات الأنباء المختلفة إضافة إلى المحطات الفضائية المختلفة لافتا في ذات الصدد إلى أن الجنادرية أضيفت في هذا العام على شبكة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر).

ولفت إلى أن أكثر من عشرين شخصاً يقومون بالعمل داخل المركز الإعلامي بالجنادرية لتقديم كل ما يحتاجه الإعلاميون المشاركون في تغطية المهرجان بالإضافة إلى القيام بتوزيع الصحف اليومية والمطبوعات الخاصة بالمهرجان.

وأفاد العقيد المقبل أن المهرجان حرص على إنشاء مركز إعلامي آخر في فندق الماريوت بالرياض مقر إقامة ضيوف المهرجان حيث يقوم بتوزيع الكتب الثقافية والصحف اليومية والدوريات على كل الزائرين للمركز إلى جانب تزويد الضيوف بالبرنامج الثقافي اليومي الخاص بالنشاط الثقافي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة