ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزارة الإسكان تشارك في الجنادرية للمرة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشارك وزارة الإسكان في فعاليات الدورة السابعة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، الذي انطلق أمس الاربعاء تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وتعدّ هذه المشاركة هي الأولى لوزارة الإسكان بعد الأمر الملكي الكريم القاضي بإنشائها، حيث تعرض الوزارة في جناحها عدداً من النماذج الخاصة بالمشاريع الإسكانية التي يجري تنفيذها في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى نماذج لتصاميم الوحدات السكنية سواء كانت على طريقة الفلل أو الشقق، كما تبرز هذه النماذج ما تحتويه هذه المشاريع من مرافق خدمية تشمل التعليم والصحة والترفيه وغيرها من المرافق التي يحتاجها المستفيدون.

ويقدّم الجناح للزوار مجموعة من الكتيبات والمطويات التي تتضمّن مراحل العمل على بعض المشاريع بطريقة مصوّرة، إلى جانب المعلومات المتعلّقة بها من حيث المساحة والعدد والموقع والمحتويات.

ويخصّص الجناح ركناً لصندوق التنمية العقارية، يستعرض من خلاله خدماته التي يقدّمها للمواطنين، وخططه المستقبلية التي يعمل عليها.

وكان معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، قد أصدر توجيهاته بمشاركة الوزارة في هذه المهرجان الوطني المهم، كونه يتيح التعريف بأعمال الوزارة وخططها ومستوى إنجاز مشاريعها التي تستهدف المواطنين، إضافة إلى إسهامه في تعزيز التواصل معهم، آملاً أن يجد الزوار ما يفيدهم في الجناح، وأن تظهر المشاركة بالشكل المأمول والمنتظر.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء وزارة الإسكان في 20 ربيع الثاني عام 1432هـ، بموجب الأمر الملكي الكريم، بحيث تتولى جميع المهام والاختصاصات المتعلقة بالإسكان، وتعمل حالياً على ما يصل إلى 37 مشروعاً متكاملة الخدمات، إضافة إلى عملها على مراحل تنفيذ 500 ألف وحدة سكنية في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة