ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الانتهاء من تطوير (10) شوارع رئيسية في الحي وإنجاز سوق النساء نهاية العام
رئيس بلدية الخبر: اهتمامنا بمشاريع الثقبة وبتطويرها يتم بالتوازن مع كافة أحياء الخبر الأخرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري

أكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا، أن حي الثقبة بالخبر يحظى باهتمام كبير من قبل البلدية, موضحًا بأن ما يتم من مشاريع تطويرية في حي الثقبة يتم بالتوازن مع كافة أحياء الخبر الأخرى, فالبلدية وضمن خططها الإستراتيجية تقوم ببرمجة مشاريعها وخدماتها لتحقيق التطوير والخدمات للمدينة بشكل عام, وليس التركيز على حي دون آخر. منوها إلى أن حي الثقبة يعتبر من أقدم أحياء الخبر, وأكثرها اكتظاظًا بالسكان مختلفي الجنسيات والثقافات والسلوكيات, وهذا من أهم الأسباب التي تجعل الناظر الخارجي يعتقد بأن هناك تباينًا في مستوى الخدمات المقدمة للحي والأحياء الأخرى.

فقي مجال تطوير البنية التحتية والشوارع أشار المهندس عصام الملا إلى أن بلدية الخبر قامت خلال السنوات الأربعة الماضية بتطوير عدد كبير من الشوارع الرئيسية في الحي.

وفي جانب آخر انتهت بلدية محافظة الخبر مؤخرا من تركيب جميع اللافتات الخاصة بتسمية وترقيم شوارع الحي الرئيسية والفرعية. كما أكد بأن الحي يحضى باهتمام ربما أكبر من بعض الأحياء الأخرى في الخبر, موضحا أن عدد الضواغط المخصصة لمنطقة الثقبة 6 ضواغط.

وعن أحدث المشاريع الجاري تنفيذها بحي الثقبة حاليًا أوضح المهندس الملا بأنه تم البدء منذ شهرين بتنفيذ مشروع سوق النساء الجديد بالثقبة الذي يضم عند الانتهاء منه 40 بسطة للنساء موزعة على دورين، متوقعاً الانتهاء منه خلال 12 شهراً.

وذكر في ختام حديثه بأن إعادة تأهيل حي كامل يتطلب وقتًا من الزمن, ومدينة الخبر تتكون من مجموعة أحياء منها حي الثقبة, واهتمامنا به وبتطويره كاهتمامنا بأي حي آخر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة