ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللواء الزهراني: نواجه في الميدان معوقات ومشكلات ونعمل على إيجاد حلول لها
شرطة منطقة القصيم تفتتح ورشة (إحضار الأشخاص المطلوبين والمحكومين.. المعوقات والحلول)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – أحمد السالم

افتتح مدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبدالله الزهراني, ورشة العمل التي نفذتها شعبة الدراسات بشرطة القصيم, وعنوانها (إحضار الأشخاص المطلوبين والمحكومين المعوقات والحلول) صباح أمس في مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. حيث قدم اللواء الزهراني شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على الدعم الذي يجدانه رجال الأمن بالمنطقة, ومتابعة مستمرة من مدير الأمن العام, كما تمنى اللواء الزهراني أن تخرج تلك الورشة بتوصيات تهدف إلى الوصول إلى نظام يخدم اللوائح التنفيذية كما في نظام الإجراءات الجزائية ونظام المرفعات الشرعية ونظام المحاماة.

وشارك في الورشة نخبة من المتخصصين في هذا المجال, حيث شارك في الجلسة الأولى الدكتور سلمان العجاجي, من جامعة القصيم وقاضي التنفيذ بالمحكمة العامة القاضي عبدالله السحيمان, والعقيد سعد بن ناصر السبيعي من الأمن العام, ومساعد مدير إدارة تنفيذ الأحكام. كما شارك في الجلسة الثانية من إمارة منطقة القصيم الأستاذ عبدالله النقيدان, ورئيس محكمة الاستئناف بالقصيم الشيخ عبدالله المحيسن, والمستشار بالأمن العام اللواء عوض الحربي, ومن هيئة التحقيق والادعاء العام الدكتور يونس المشيقح, ورئيس الجلسة العقيد الدكتور أحمد البشري من شرطة منطقة القصيم, وناقش الحضور الحلول المقترحة لإبراز المعوقات التي تواجه تنفيذ الأحكام الحقوقية.

أما الجلسة الثانية فتتلخص محاورها في دور الحكام الإداري في تنفيذ الحكم الجزائي ومعوقات إحضار المطلوبين في مراحل (الاستدلال – التحقيق – المحاكمة) ومدى فاعلية محضري الخصوم لدى المحاكم في إبلاغ المطلوبين في الدعاوي الجزائية. حضر الجلسات مندوبون من الجهات الحكومية المعنية والجهات الخاصة حيث تفاعل الحضور مع تلك الورشة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة