ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شكر خادم الحرمين الشريفين لدى مغادرته الرياض.. ملك البحرين:
النهضة المباركة التي تنعم بها المملكة هي مبعث لكل التقدير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

عبر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عن شكره العميق وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ولحكومته وللشعب السعودي الشقيق على ما لقيه والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين. وقال جلالته في برقية لدى مغادرته الرياض أمس عقب زيارته للمملكة وحضوره فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السابعة والعشرين: «يطيب لنا يا خادم الحرمين الشريفين ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد مشاركتنا في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، أن نعرب عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لكم -حفظكم الله- ولحكومتكم والشعب السعودي الشقيق على ما قلوبنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين التي أرسى دعائمها الأجداد ورعاها الأبناء والأحفاد. كما يسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا المهرجان الثقافي والتراثي الذي تحرص المملكة العربية السعودية على إقامته سنوياً تعبيراً عن الانجاز الحضاري والإنساني الذي لعبه أبناء المملكة العربية السعودية في تقدم الحضارة العربية والإسلامية.

إن ما لمسناه وشاهدناه من مظاهر النهضة المباركة والتقدم والازدهار التي تنعم بها المملكة العربية السعودية الشقيقة في مختلف المجالات والميادين في عهدكم الميمون هو مبعث لكل التقدير. وإننا إذ نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان ، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة، ويوفقنا للعمل جميعاً من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية».

وكان قد غادر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة الرياض مساء أمس بعد زيارة للمملكة حضر خلالها فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السابعة والعشرين، يرافقه سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين.

وكان في وداع جلالته بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، وسفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد آل خليفة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالمحسن المارك، ومدير عام مطار الملك خالد الدولي المهندس عبدالله الطاسان, ومندوب عن المراسم الملكية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة