ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بدء استقبال المعتمرين عبر مجمع صالات الحج والعمرة‎ بمطار الملك عبد العزيز

رجوع

 

جدة - الجزيرة

بدأت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اعتبارا من أول أمس في استقبال طلائع رحلات ضيوف بيت الله الحرام القادمين لأداء العمرة عبر مجمع صالات الحج والعمرة وسط استعدادات متكاملة ووفق الخطة السنوية لموسم العمرة.

وقد بلغ عدد الرحلات التي وصلت يوم الثلاثاء الماضي إلى مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي (19) رحلة على متنها ما يقارب (4700)، معتمراً من دول تركيا والجزائر وإيران وبقية الدول الإسلامية. وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني أن إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي أكملت كافة الاستعدادات بالتعاون مع الأجهزة الحكومية والجهات التشغيلية العاملة بالمطار وجندت كافة الطاقات البشرية والآلية اللازمة لاستقبال ضيوف بيت الله الحرام وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

كما أوضح مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي عبدالحميد أبا العري أن إدارة المطار قد وضعت بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة خطة متكاملة لاستقبال ومغادرة ضيوف بيت الله الحرام عبر مجمع صالات الحج والعمرة من خلال تجهيز صالات العمرة والبالغة (14) صالة تم توزيعها إلى (8) صالات للقدوم و(5) صالات للمغادرة وصالة احتياطية للاستخدام المتعدد الأغراض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة