ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأهالي يتذمرون من صعوبة الدخول والخروج
حي الجامعيين بالدمام يتحول إلى متاهة بسبب مشروع الدائري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد السليمان

تحول حي الجامعيين بالدمام إلى متاهة بعد أن تسببت الإغلاقات بذلك لمخارج الحي ومداخله، بسبب مشروع يبعد كثيراً عن الحي.

يقول غانم العميري بان هذا التنفيذ لا يعقل حيث إن الحي أصبح محكورا بصبات اسمنتية على كل منافذه، وهذا يشكل صعوبة لنا في الذهاب إلى أعمالنا وايصال ابنائنا للمدارس.

واكد المواطن علي الدوسري، بان هناك تقاطعات تؤدي بشكل إجباري الى طريق آخر، ومن شأنها ان تسهل كثيرا من الحركة اذا ازيلت، مشيراً بان مشروع الدائري أي الجسر الذي يربط طريق بقيق للدخول في الدمام هو سبب هذا، وان هذا لا يمكن ان يصل الى الحي ويغلق طرقه ومداخله تركيب الصبات الاسمنتية بشكل عشوائي هو من سبب هذا كله، وقد طالب الاهالي الجهات المختصة بايجاد حل سريع في تسهيل حركة المرور من والى الحي حيث انهم على هذه الحال قرابة العام.

وقال مدير العلاقات العامة بامانة الدمام محمد الصفيان، حول هذا الموضوع بان الحواجز الاسمنتية التي وضعت تمت دراستها بعناية قبل وضعها في الطرق وذلك لتحديد المحاور والطرق التي يسلكها المارة وراعينا ذلك.

اما عن التقاطعات فأشار الى انها لتحديد المسارات ضمن خطط المشروع المقام حاليا، وهو عبارة عن انشاء نفق وكبري اللذين سيكونان في المستقبل اكثر سلاسة ومرونة في فك الاختناقات المرورية بشكل عام، وهذا ما نسعى اليه من خلال هذه المشاريع التي تنعكس ايجابا على المواطن، وأكد بان المسؤولين في الامانة يشعرون بما يعانيه المواطن من ضيق الشوارع نظرا لكثرة المشاريع ولكن هذا سيقدم خدمات افضل ستظهر بعد الانتهاء من المشروع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة