ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور ملك البحرين والرئيس الكوري ونائب رئيس وزراء الإمارات
خادم الحرمين الشريفين رعى انطلاقة مهرجان الجنادرية أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجنادرية - سعد الهزلي - وواس:

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بعد عصر أمس الأربعاء السادس عشر من شهر ربيع الأول لعام 1433هـ انطلاقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السابعة والعشرين، الذي ينظمه الحرس الوطني سنويّاً بالجنادرية.

ولدى وصول الملك المفدى لمقر المهرجان بالجنادرية كان في استقباله أيده الله صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

بعد ذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أخاه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وفخامة الرئيس لي ميونج باك رئيس جمهورية كوريا وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة.. إثر ذلك عزف السلام الملكي.

وبعد أن أخذ الملك المفدى وضيوفه مكانهم في المنصة الرئيسية في الحفل، تليت آيات من القرآن الكريم ثم بدئ الشوط الأول لسباق الهجن الكبير. بعد ذلك تشرف ممثلو الجهات الراعية بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة