ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي للمدربين الذي أعقب المباراة
السويح: جلسات جماعية وفردية انتشلت الرائد واللاعبون ساعدوني

رجوع

 

بريدة – صالح الشعيبي

أكد مدرب فريق الرائد التونسي عمار السويح أن فريقه وفق في مباراته أمام الاتحاد وخرج بالنقاط الثلاث وهي الأهم لديهم بعد سلسلة من النتائج السلبية، مشيرًا إلى أن المواجهة لم تكن بالسهلة عليهم كونهم قابلوا فريقاً كالاتحاد مهما كانت ظروفه غير أنهم نجحوا في تحقيق الفوز.. ولافتًا إلى أن المستوى الذي قدموه لم يكن كبيرًا، وأن الحظ وقف معهم هذه المرة، مذكرًا بأنهم لم يستحقوا الخسارة في ثلاث مباريات سابقة عطفًا على أدائهم كالشباب والفتح.. وعن المباراة قال: استلمنا زمام الأمور في الشوط الأول وصنعنا فرصاً لكن الضغط النفسي أثر على اللاعبين في تحركاتهم، وتحررنا منه عقب تسجيلنا الهدفين، أما الشوط الثاني فكان فيه نوع من الصعوبة بسبب الرياح التي كانت ضدنا وتمكنا ولله الحمد من المحافظة على النتيجة بفضل التركيز والتنظيم الدفاعي والهجومي إلى جانب إغلاق الأطراف وعدم السماح لفريق الاتحاد باللعب في العمق.. وأشار السويح إلى أن الوضعية النفسية للاعبين ساعدتهم في كسب الوقت عبر الاستحواذ على الكرة ولم يكن بالسقوط أو إخراجها.

وعن كيفية تجاوز الرائد لوضعه عقب الخسارة من نجران وانتشاله من الوضع قال: اجتمعت في أول حصة تدريبية مع جميع اللاعبين ثم عقدت جلسات فردية مع معظم العناصر بحثًا عن حل وتوصلت إلى أن الدخول في المباراة لم يكن يخدمنا وكان عاملاً في الخسائر الماضية، وبتضافر جهود اللاعبين وفقنا بتلافي أخطائنا ولعبنا بتركيز، وستمنحنا هذه النتيجة دفعة معنوية مستقبلاً فنحن لم نقدم كل ما لدينا بعد.. وشدد على أنهم سيعملون على استيعاب دروس المباريات الماضية وعدم التفريط في مباريات التنافس.

وفي الجانب الآخر قال المدرب الوطني عبدالله غراب والذي تسلم زمام الأمور التدريبية بالفريق الاتحادي عقب إقالة المدرب السلوفيني ماتياج كيك بعد المباراة مباشرة أن مضيفهم الرائد استحق الفوز عن جدارة، بخلاف فريقه الذي لم يقدم المأمول.. وعزا الخسارة إلى عدم الانسجام بين اللاعبين كون الفريق شارك معه قرابة خمسة لاعبين لأول مرة وهو ما جعل بعضهم يلعب بارتجال، وأرجع غراب التدهور الذي يعاني منه الفريق للجانب الفني بعد تأخر اللاعبين الأجانب إضافة للنقص من جراء الإيقاف والإصابات.

ونفى غراب ما أثير عن اهتمام الاتحاد بنزاله القادم مع الهلال وإهماله لمواجهة الرائد، مؤكدًا بأن كلا المباراتين تمثل ثلاث نقاط بالدوري.. وحول ما إذا كان طرد أسامة المولد يؤكد هذا الأمر قال: لا أعرف ماذا دار بالملعب وهذا يعود للحكم وقد سألت المولد عقب المباراة وأكد لا يوجد ما يستحق الطرد.. وأشار غراب إلى أنهم سيعملون على تحضير فريقهم للمواجهة المقبلة مع الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة