ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام يوم 11 مارس المقبل
مباراة قمة بين الأهلي والزمالك لصالح ضحايا أحداث بورسعيد

رجوع

 

القاهرة – طارق محيي

اتفق مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة حسن حمدي مع مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس على اقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 11 مارس المقبل يخصص دخلها لصالح شهداء الالتراس الذي راحوا ضحية الأحداث الدموية ببورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي في الدوري العام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى جمع حسن حمدي بممدوح عباس فى مقر النادى الاهلى بالجزيرة اثناء تواجد عباس لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الحادث الأليم ، وحضر الاجتماع محمود احمد على رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية واللواء صبرى سراج عضو مجلس ادارة نادى الزمالك .

وشمل الاجتماع عرض الاهلي لقراراته التي اتخذها على خلفية احداث بورسعيد الدامية والمتضمنة عدم الاشتراك فى اية مسابقات رسمية محلية طوال فترة الحداد التى تنتهى فى 11 مارس المقبل في الوقت الذي أكد فيه وفد نادى الزمالك تضامنه الكامل مع قرار مجلس ادارة الاهلى حدادا على أرواح الشهداء

من جانبه اقترح ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك عودة النشاط الرياضى بمباراة بين القطبين فريقى الاهلى والزمالك باستاد القاهرة لصالح أسر الشهداء وهو الامر الذي أيده مجلس إدارة الأهلي.

فيما اعلن اللواء محمود محمد تأييده لقرار النادى الاهلى قائلا: انه سيعقد اجتماعا باللجنة الاوليمبية مع السادة رؤساء الاتحادات الرياضية لتأييد قرار الاهلى واتخاذ الخطوات التنفيذية لذلك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة