ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة 25 جامعة
بطولة اختراق الضاحية للجامعات السعودية تنطلق اليوم

رجوع

 

الجزيرة- خالد الحارثي

تنطلق اليوم الخميس بطولة اختراق الضاحية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتستضيفها جامعة الحدود الشمالية.

وقال مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية المشرف على بطولة اختراق الضاحية الدكتور علي بن محمد جباري أن اللجان المشكلة لهذه البطولة أنهت استعداداتها حيث سيشارك في هذه البطولة 25 جامعة وكلية ويمثل كل جامعة أو كلية من 4-6 لاعبين من نخبة أبطال اختراق الضاحية في الجامعات السعودية.

وأشار إلى أن الاتحاد سيقدم جوائز فردية للفائزين من المركز الأول وحتى المركز العاشر بينما ستحصل الجامعة الفائزة بالمركز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية والمركز الثاني على كأس والميداليات الفضية والمركز الثالث على كأس والميداليات البرونزية إضافة إلى جوائز عينية وتقديرية للمشاركين في إنجاح هذه البطولة. وأوضح الدكتور جباري أن أهمية إقامة هذه البطولة في الوقت الحالي تبرز كونها مرحلة إعداد جيد لاختيار أبطال منتخب الجامعات السعودية للمشاركة في البطولة الدولية للرياضة الجامعية التي ستنطلق في شهر أبريل لعام 2012م في بولندا، مؤكداً أن هذه البطولة تعد أيضاً فرصة جيدة للاعبين للاحتكاك واكتساب الخبرات بوجود أبطال لهم تاريخ طويل في مثل هذا النوع من المسابقات.

وأضاف الدكتور جباري أن هذه البطولة تحظى برعاية واهتمام من قبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري وبمتابعة من رئيس الاتحاد الأستاذ الدكتور وليد الدالي والأمين العام للاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة