ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدوسري والعربي خارج الحسابات في النهائي.. والحارثي عاد
100 ألف ريال لكل لاعب هلالي في حال تحقيق كأس نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

علمت (الجزيرة) أن الادارة الهلالية رصدت مبلغ (100 الف) ريال كمكافأة لكل لاعب من الفريق الاول في حال تحقيق بطولة كاس ولي العهد يوم غد وذلك وفقا للائحة المكافآت التي تسلمها اللاعبون مطلع الموسم. وعلى صعيد التحضيرات واصل الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته، وذلك استعداداً للمباراة النهائية يوم غد أمام نادي الاتفاق، وركز التشيكي إيفان هاسيك مدرب الفريق على التدريبات التكتيكيه التي شهدت مشاركة اللاعب محمد الشلهوب بعد غيابه يوم أمس الأول بسبب العزاء في وفاة جدته. كما شارك اللاعب سعد الحارثي بعد شفائه من الكدمة التي لحقت باللاعب مؤخراً في حين شارك المحترف المغربي يوسف العربي في جزء من التدريب قبل أن يتجه لإكمال برنامجه التأهيلي واشارت المصادر الى ان احتمالية مشاركته بصفة أساسية في مواجهة الغد ستكون شبه معدومة فيما تبقى حظوظه بسيطة في بقائه على مقاعد البدلاء، وفي المقابل تأكد غياب عبدالعزيز الدوسري عن المباراة النهائية بعد أن شارك في بداية مران البارحة وخرج منه بعد ان عاودته الآلام.

هذا، وقد أوضح مركز الأمير فهد بن سلمان الاعلامي أن اللاعب رضوان موسى لم يشارك بسبب نزلة معوية تعرض لها و فضل الجهاز الطبي إراحته. وشهدت التدريبات الهلالية مساء امس حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد وعدد من أعضاء مجلس الادارة.

إلى ذلك يقام تدريب الفريق اليوم في تمام الساعة الـ7 مساءً (مغلق) على أن يدخل بعدها اللاعبون الى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة