ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف عن نيتهم في اقامة معسكر بالخليج..وتحدث لـ (الجزيرة) عن النهائي..سامي الجابر:
إصرارنا كبير لتحقيق اللقب..ندرك صعوبة الاتفاق..وجماهيرنا سلاحنا الأقوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

قال مدير ادارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر في حديث خاص لـ(الجزيرة) قبيل مواجهة فريقه امام الاتفاق في اللقاء النهائي على كأس مسابقة ولي العهد بأن التحضيرات الزرقاء كانت قوية خلال اليومين الماضيين مبينا ان تركيز اللاعبين وحماستهم عالية للظهور بشكل قوي في المباراة .. وأضاف : « ندرك تماما اننا سننازل فريقا صعبا فالاتفاق قدم مستويات رائعة في الموسم الجاري وهو مستقر اداريا وفنيا وعناصريا ولقاءات الكؤوس والنهائيات تتطلب الحضور الذهني والتركيز والسعي لتقديم الافضل خلال 90 دقيقة، ونحن في الهلال ثقتنا كبيرة بأفراد الفريق كونهم يبحثون عن تحقيق الانجاز واسعاد جماهيرهم ولذلك الهلال سيكون تركيزه واصراره كبيرين بالظفر باللقب الغالي « .

وتطرق الجابر لمواجهات الهلال والاتفاق خلال السنتين الماضيتين قائلا : « في المواجهات السابقة مع شقيقنا الاتفاق كانت المباريات تخرج باثارة كبيرة ومتعة طوال مجريات اللقاء ودائما ماتكون النتائج متقاربة او تنتهي بالتعادل، وبلا شك ذلك يدعونا لاحترام الخصم بشكل كبير».

واشار الجابر الى ان الفريق الهلالي قدم خلال الفترة الاخيرة مستويات مقنعة ونتائج ايجابية. وزاد : « الهلال في الخمس مباريات الماضية فاز في 4 لقاءات وخسر مواجهة وحيدة امام الاهلي والجميع اتفق ان الهلال على اقل تقدير كان من المفترض ان يخرج بالتعادل، وفي نهاية الامر لايوجد فريق يلعب برتم واحد كل المباريات». ونوه الجابر خلال حديثه لـ(الجزيرة) الى انه لمس اصرار اللاعبين خلال التدريبات للظهور بشكل قوي في مباراة الغد امام الاتفاق .. وقال : « في الهلال نعمل كعائلة واحدة متكاتفة من اجل تحقيق الانتصارات وتحقيق الاهداف المرسومة وفي التدريبات الماضية كانت الروح المعنوية عالية لدى اللاعبين فالفريق يمتلك أسماء شابة قدمت نفسها بشكل رائع اضافة لامتلاكنا أسماء الخبرة التي تشكل اضافة قوية للفريق فاستعداداتنا قوية وجيدة، ونأمل ان يوفقنا الله لتحقيق بطولة جديدة تضاف لخزائن الزعيم «.

وبيّن الجابر أن المحترف المغربي يوسف العربي شارك في جزء من تدريبات البارحة اضافة لاكماله لبرنامجه التأهيلي اثر اصابته التي تعرض لها في مفصل القدم خلال مشاركته مع منتخب بلاده واشار الى ان الجهاز الفني والطبي سيقفان اليوم على جاهزية اللاعب لتحديد مدى امكانية ضمه لقائمة المباراة النهائية من عدمها . وأضاف : « الثنائي عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري لن يتمكنا من المشاركة في مباراة الغد لاصابتهما فالثاني شارك في تدريبات البارحة وشعر ببعض الالام وغادر التدريب وفي المقابل شارك سعد الحارثي في مران البارحة ويبقى امر دخوله للقائمة عائد للجهاز الفني بقيادة السيد هاسيك « .

وعن برنامج الفريق الهلالي في فترة توقف المسابقات السعودية التي ستبدأ يوم الاربعاء 15 فبراير .. علق الجابر : « ندرس حاليا فكرة اقامة معسكر خارجي في احدى الدول الخليجية القريبة وسنحدد كافة تفاصيل البرنامج الاسبوع المقبل بالتنسيق مع اعضاء الجهاز الفني لتحقيق الاستفادة القصوى من فترة التوقف التي ستستمر لمدة 15 يوما «. وكشف الجابر الى انه ارجأ المغادرة لاكمال المرحلة الثانية بعد حصوله على الرخصة التدريبية والتي تتمثل في التطبيق الميداني مع كبار المدربين الى مابعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

وفي ختام حديثه شدد الجابر بأن جماهير الهلال تعد هي السلاح الأقوى للفريق في مباراة الغد .. وقال : « على مر تاريخ الزعيم دائما ما تكون جماهيرنا الوفية هي صاحب الكلمة الأقوى في تحقيق الانجازات من خلال حضورها الكثيف ومؤازرتها الفاعلة، ولذلك في مباراة الغد ننتظر هدير الامواج الزرقاء في المدرجات لتشكل الدعم القوي لنجوم الفريق حتى يتحقق الانجاز ونحتفل معهم بإذن الله ببطولة جديدة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة