ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 09/02/2012/2012 Issue 14378

 14378 الخميس 17 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يتواصل اليوم بـ 9 مواجهات

رجوع

 

المجمعة – فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل منعطفا هاما في ظل التنافس القوي بين فرق المجموعتين سواء الفرق التي تتنافس على الصعود أو التي تبحث عن النجاة من الهبوط خصوصا ان هناك تقاربا كبيرا في النقاط بين معظم الفرق ، وستقام اليوم تسع مواجهات ستكون على النحو التالي:

المجموعة الأولى

النجمة × الكوكب

في عنيزة يستضيف فريق النجمة على ملعبه نظيره فريق الكوكب في مباراة تعد من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة وذلك لكونها ستجمع متصدر المجموعة فريق النجمة برصيد 23 نقطة بصاحب المركز الثالث فريق الكوكب برصيد 21 الذي يتساوى مع صاحب المركز الثاني بالنقاط ويتخلف عنه بفارق الأهداف.

الأخدود × العدالة

وعلى ملعبه في نجران يواجه فريق الأخدود نظيره العدالة في مباراة الطموحات المتباينة حيث يبحث الأخدود عن النجاة من الهبوط حيث يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 11 نقطة فيما يسعى العدالة إلى المحافظة على منافسته على الصدارة، حيث يحتل الوصافة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن الكوكب .

النخيل × نجد

وفي بيشة وعلى ملعب التعليم يلتقي فريق النخيل بنجد ، فريق النخيل يتذيل فرق المجموعة برصيد 8 نقاط جمعها من فوز وخمس تعادلات وهو أقرب فرق المجموعة للهبوط وسيحاول الفوز حتى يستهل رحلة الهروب على الرغم من صعوبة وضعه عكس ضيفة فريق نجد الذي يأتي في المنطقة الدافئة حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

الصفا × العربي

وفي صفوى يحل فريق العربي ضيفا على فريق الصفا في مباراة قوية ومثيرة تهم الفريقين كثيرا حيث إنهما من الفرق التي تنافس على مراكز المقدمة ويتساويان في العدد النقطي حيث يملك كل منهما 17 نقطة ويحتل الصفا المركز الرابع بفارق الأهداف عن ضيفة العربي الذي يحتل المركز الخامس.

المجموعة الثانية

الجبلين × سدوس

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل فريق سدوس متصدر المجوعة ضيفا ثقيلا على فريق الجبلين في مباراة لن تخلو من الإثارة عطفا على أهميتها لهما ، فالجبلين صاحب الأرض والجمهور يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ،في المقابل يملك سدوس 29 نقطة وسيسعى إلى توسيع الفارق النقطي عن أقرب منافسيه .

الدرعية × الربيع

يستضيف فريق الدرعية نظيره فريق الربيع على ملعب الصائغ بالرياض في مباراة مهمة جدا للفريقين اللذين سيدخلانها بحافز الفوز من أجل اللحاق بركب المقدمة، حيث يحتل الدرعية المركز الثالث برصيد 21 نقطة في حين يحتل ضيفه الربيع وصافة ترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة.

العميد × الفيحاء

وعلى ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة يستضيف فريق العميد نظيره فريق الفيحاء في مباراة متكافئة سيخوضها الفريقان بأمل الفوز ولا غيره من أجل الاقتراب من المنطقة الدافئة حيث إن الفريقين من الفرق المهددة بالهبوط إذ يحتل العميد المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة في حين يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

الحمادة × السلام

وعلى ملعبه بمحافظة الغاط يستضيف فريق الحمادة فريق السلام في مباراة البحث عن الهروب من الهبوط إذ إن الفريقين من الفرق المهددة، حيث يحتل الحمادة المركز السابع برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ضيفة فريق السلام الذي يقبع في المؤخرة برصيد 10 نقطة.

الرمة × التقدم

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يلتقي الجاران الرمة والتقدم في مباراة يتوقع لها الإثارة والندية ومما سيزيد من أهميتها تقارب الفريقين في كل شيء حيث يحتل الرمة المركز السادس برصيد 14 نقطة في حين يأتي التقدم في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة