ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فنون تشكيلية

 

طولة يخلد الأرض في لوحاته ومعرض لطالبات الثانوية الأولى في بيت التشكيليين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح الشريف

أشاد معالي أمين جدة الدكتور هاني أبوراس بالمستوى الفني المميز للتشكيليين السعوديين وذلك خلال افتتاحه لمعرض الفنان التشكيلي زهير طوله الذي أقيم على صالة العالمية، احتوى على أعمال فنية تدل على ما يتمتع به من حس فني.

وأشار معاليه إلى أن هناك مفاجأة سعيدة تعدها الأمانة للفنانين التشكيليين خلال الشهر القادم. الجدير بالذكر أن المعرض من تنظيم المعرض وكالة فينومينال للعلاقات العامة وافتتحته للسيدات سيدة الأعمال عائشة نتو عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة التي أشادت بالمعرض وما قدمه الفنان زهير من أعمال فنيه مميزة.

من ناحيته شكر الفنان زهير أمين جدة على افتتاحه المعرض وعما قدمه قال قدمت في هذا المعرض (مخلدات الأرض) أعمال أتمنى أن تعجب الزائر للمعرض وهي بأسلوبي ومدرستي الخاصة بي وبعد هذا المعرض سيكون هناك معرض بعنوان (الإنسان ثورة) ويتحدث عن الربيع العربي وتفاعلنا مع ما تمر به المنطقة العربية من ظروف تأثرنا وتفاعلنا معها.

وعلى جانب آخر شاركت 83 طالبة من الصف الثاني ثانوي من طالبات الثانوية الأولى بجدة في معرض (إشراقة الماضي) والذي أقيم في بيت التشكيليين وافتتحه الفنان التشكيلي عبدالله نواوي والذي أشاد بما قدم من أعمال فنية أبدعت فيها الطالبات وعن المعرض قالت الأستاذة سناء ناصر طباخ مديرة المدرسة مشاركة الطالبات ليست المشاركة الأولى ولكنها المشاركة الثانية حيث عودنا الطالبات على إقامة معرض خارجي لأعمالهن حتى يكون ذلك حافزاً وتشجيعاً ودعمًا معنوياً للطالبة وكان له صدى طيب في نفوس جميع الحضور من فنانين وزوار وأشكر الأستاذ عبدالله نواوي على افتتاحه المعرض وانطباعه الجيد بما شاهد وتشجيعه للطالبات كما أشكر القائمين على بيت التشكيليين على استضافتهم لأعمال الطالبات وما وجدنا من حفاوة وإشادة بأعمال الطالبات.

من جهتها قالت الأستاذة ملكه محمد فارسي المشرفة على مادة التربية الفنية بالمدرسة الهدف من المعرض أن يرى المجتمع أعمال الطالبات ومواهبهن لتشجيعهن وتحفيزهن لمواصلة مسيرتهن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة