ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الإسكان يتفقد جناح الوزارة بالجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - المحليات

تفقد معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي أمس جناح وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية المشارك ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة 27 بأرض الجنادرية. وتجول معاليه في الجناح يرافقه مدير عام صندوق التنمية العقارية محمد العبداني، واطلع على معروضاته التي تبرز مشروعات الوزارة التي تجاوزت 37 مشروعاً وتنفذ في عدد من المناطق في المملكة حيث تتفاوت نسب الإنجاز فيها، فيما يتواصل توقيع عقود المزيد من المشروعات في المحافظات والمدن.

ويعرض الجناح خطط الوزارة المستقبلية للمشروعات الإسكانية ضمن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لبناء 500 ألف وحدة سكنية يجري تصميمها حالياً.

وعبر معاليه عن سعادته بمشاركة الوزارة في هذا المهرجان الوطني الذي يحمل في جنابته منجزات الوطن ويعرض صورة مشرفة للتنمية الشاملة التي تعيشها المملكة وتربط ماضيها العريق بحاضر زاهر يقوده رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه في البذل من أجل الوطن والمواطن. وأكد معاليه أن الوزارة ساعية بجهد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وآمال المواطنين في توفير السكن المناسب بمواصفات فنية عالية، حيث تسير خطط الوزارة التصميمية والتنفيذية للمشروعات وفق الآلية المحددة إلى جانب العمل على إعداد الإستراتيجية الوطنية للإسكان التي تعنى بتنظيم قطاع الإسكان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة