ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

يا هلا

رجوع

 

يوم رائع

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (بنان):

إننا نشعر بالممل داخل الأسرة أمي وأبي وإخوتي وأخواتي خصوصاً في أيام الإجازة الأسبوعية بالرغم من أن أبي يحاول أن يخرج بنا إلى السوق ونقضي وقتاً ممتعاً في المكان الخاص بالمطاعم أو الملاهي أو التسوق، وجلست أفكر في الأمر وكيف أستطيع أن أجعل من إجازة نهاية الأسبوع وقتاً ممتعاً، فكرت كثيراً ثم وجدت الحل.

تحدثت مع أبي وأمي في أن أطرح على الجميع فكرة جعل يوم الخميس ويوم الجمعة من أجل الأيام حيث سوف نجعل يوم الخميس رحلة إلى الحديقة وتغيير المكان، ثم الجمعة عمل الغداء في حديقة منزلنا الصغيرة التي لا نستخدمها وذلك بإشعال النار والشواء على الفحم، وفي الأسبوع التالي نحاول أن نشترك في عمل الغداء مع أمي سواء في عمل المخبوزات أو الحلوى والآيس كريم.. وهكذا.. استطعت يا أصدقائي أن استمتع بعطلة نهاية الأسبوع وأجعل الجو مليء بالمرح للجميع.. لكم تحية.

* * *

معلومة

-يعتبر الحوت الأزرق أكبر الكائنات الحية الموجودة الآن، وحجمه الكبير هذا يجعل أجهزته وأعضاءه الداخلية كبيرة أيضاً، فحجم قلبه إذا كان بالغاً يساوي حجم سيارة من الحجم الصغير، أما لسانه فيبلغ طوله حوالي (5) أمتار.

-عدد السياح الذين يأتون إلى فرنسا سنوياً يزيد على عدد سكانها حيث يزورها أكثر من (60) مليون سائح وسكانها يبلغون حوالي (60) مليوناً.

* * *

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة