ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. القصيبي افتتح الندوة العالمية لزراعة الأسنان بمدينة الملك سعود الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

افتتح المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور نبيل بن عبد العزيز القصيبي بحضور رئيس مجلس إدارة كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة أ. د. عبد الله بن ركيب الشمري ومدير عام طب الأسنان بالوزارة يوم أمس الندوة العالمية الأولى لزراعة الأسنان بالبرج الأكاديمي بالمدينة خلال الفترة من17-18 ربيع الأول 1433هـ، وينظمها مركز طب الأسنان بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض وبالتعاون مع الشؤون الأكاديمية والتدريب والنادي السعودي للاستعاضة السنية وزراعة الأسنان والجمعية السعودية لطب الأسنان.

وأكد د.القصيبي بأن الندوة تُعد حدثا علميا متميزا يخدم مجال زراعة الأسنان ليواكب أحدث ما وصل إليه علم زراعة الأسنان والسعي لتكون الندوة في مصاف الندوات العالمية بما يليق بمستوى المدينة، والوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين والرقي بالمستوى العلمي لأطبائها، بالإضافة للاطلاع على آخر وأحدث المستجدات العلمية في زراعة الأسنان والاستعاضة السنية وتبادل الخبرات بين الأطباء العالميين من خلال البرنامج العلمي الخاص بالندوة تغطي كافة العلوم في مجال زراعة الأسنان لتثري الحصيلة العلمية وتساهم في منحهم كل ما هو جديد في علم زراعة الأسنان.

وبيّن د. القصيبي أن كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة وهي المؤسسة التعليمية الرائدة التي أخذت على عاتقها رسالة التعليم العالي الأهلي متبعة بذلك أسس ومعايير الجودة والاعتماد العالمية ولديها إمكانات أكاديمية وإدارية مميزة، كان لنا شرف التعاون الأكاديمي معهم من خلال استقطابهم للكوادر الأكاديمية من خبرة الأطباء الاستشاريين بالمدينة، كما تقوم المدينة بدورها تدريب طلبتهم لديها.

هذا وتشمل الندوة محاضرات وورش عمل يقوم بتقديمها أكثر من 9 متحدثين من أبرز العلماء المعروفين دوليا في مجال زراعة الأسنان من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والدول العربية الشقيقة، يتطرقون لأحدث المعالجات والجراحات والأبحاث في زراعة الأسنان. كما تم اعتماد 16 ساعة تدريب من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للندوة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة