ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن نواف وم. الحصين يزوران معرض «الحج.. رحلة إلى قلب الإسلام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين مساء أمس الأول معرض «الحج.. رحلة إلى قلب الإسلام» في المتحف البريطاني في لندن.

وتجول سمو السفير ومعالي وزير المياه والكهرباء على مختلف أقسام المعرض. وثمن معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية في ختام الزيارة الجهود التي بذلها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في سبيل إنجاح المعرض.

وأوضح معاليه أن من مؤشرات نجاح المعرض كثافة الزوار والحضور خلال الساعة الأخيرة من دوام المتحف، مشيراً إلى أن المجتمع العالمي والغربي حريص على الاطلاع على الإسلام ومن ضمن ذلك الاهتمام التعرف على الركن الخامس من أركان الإسلام.

وأكد أن فكرة المعرض رائدة وبشكل خاص وجود المعرض في المتحف البريطاني، متمنياً أن تنتقل إلى معارض أخرى كون معرض الحج رحلة إلى قلب الإسلام يقدم الفكرة الصحيحة عن الإسلام والأماكن المقدسة والجهد المميز الذي تبذله حكومة المملكة العربية السعودية في سبيل خدمة الحجاج والمعتمرين وتطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأوضح معاليه أن وزارة المياه والكهرباء تشارك في معرض الحج من خلال إبراز مشروع سقيا زمزم الذي أقامه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود, حفظه الله، على نفقته الخاصة. وأكد أن مشروع سقيا زمزم يعد نقلة نوعية تيسر وتسهل على الحجاج الحصول على المياه.

شارك في الجولة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن محمد بن نواف بن عبد العزيز والوفد المرافق لمعالي وزير المياه والكهرباء وعدد من منسوبي السفارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة