ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بصفحة على الفيس بوك والتويتر
موقع الجنادرية بحلته الجديدة وخدمات إلكترونية متطورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشّن المهرجان الوطني للتراث والثقافة النسخة الجديدة لموقع الجنادرية على شبكة الإنترنت، وذلك على العنوان www. janadria.gov.sa وجاء الموقع بحلة تقنية وفنية جديدة وبتصميم متميز وتطوير في التصميم والهيكل الداخلي للموقع وبصفحات تساعد الزوار للحصول على أكبر قدر من المعلومات الهامة وذلك من زيارة الصفحة الرئيسية بوضع جميع الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره على الصفحة الرئيسية للموقع مما يسهل كذلك سرعة البحث عن أيّ معلومة يريدها الزائر عن الجنادرية، وجاء تحديث الموقع وإطلاقه بحلته الجديدة لمواكبة الجديد في عالم الشبكة العنكبوتية.

حيث يتضمن الموقع العديد من الخدمات الإلكترونية الحديثة كتحديد موعد الزيارات لكل من الطلاب والرجال والعوائل، وكما يحتوي على جميع الأخبار الحصرية والعاجلة عن الجنادرية ابتداءً من الاستعدادات ليوم الافتتاح والمتابعة المستمرة للتغطيات الصحفية والإعلامية.

كما بيّن المسؤول على الموقع الأستاذ حسن الشهري أن الموقع يتميز بحلته الجديدة بإنشاء صفحات للتواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر والمتابعة اليومية والمستمرة والرد على الجمهور والزوار وخدمتهم بشكل عاجل ومستمر طوال 24 ساعة، فيما يخص المهرجان والفعاليات والبرامج التي يقدمها المهرجان، ويمكن الموقع الزوار والمتصفحين التواصل مع إدارة الموقع والمسؤولين في المهرجان على البريد الإلكتروني janadria@sang.gov.sa

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة