ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العثيمين: الراجحي أول رجل أعمال سعودي يفوز في خدمة الإسلام
الشيخ سليمان الراجحي: جائزة الملك فيصل العالمية فخر للوطن وأبنائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن التويجري

قال الشيخ سليمان الراجحي إن جائزة الملك فيصل العالمية فخر للوطن وأبنائه، وإن ما وصلت إليه من شهرة ورقي في سمعتها عالمياً يأتي للجهد المبذول من القائمين عليها للرقي بها، فلهم الشكر منا على جهدهم وندعو الله لهم بالتوفيق والسداد.

من جانبه قال الدكتور عبدالله العثيمين الأمين العام للجائزة أثناء استقباله للدكتور عبد الرحمن بن سليمان الراجحي: إن فوز الشيخ سليمان بجائزة الملك فيصل بفرع خدمة الإسلام هو أول فوز لرجل أعمال سعودي بهذه الجائزة، وإن هذا الفوز أتى للإنجازات المتعددة التي قام بها الشيخ سليمان. ومن هذه الإنجازات تبنيه المصرفية الإسلامية، التي حقَّقت نجاحاً كبيراً، وخطوته الجريئة في التخلي عن جزء كبير من ثروته لصالح الوقف الخيري الذي أنشأه، ويشرف عليه.

وأضاف العثيمين: إن الراجحي قام بتبني نشر ثقافة العمل لجيل الشباب من خلال ندوات ومحاضرات يقيمها لحثهم على العمل وممارسة الأعمال بكل جد واجتهاد وإتقان، إضافة إلى أن المشروعات الخيرية، التي تقوم بها مؤسسته، لها نشاطات بارزة في العمل الخيري ورعاية القرآن الكريم وبناء المساجد ونشر الدين الإسلامي للعالم أجمع، ولهذه الاعتبارات جمعاء تم ترشيحه للفوز بالجائزة.

وكان الدكتور عبدالرحمن بن سليمان الراجحي قد قام بزيارة للدكتور عبدالله العثيمين في مقر الجائزة، قدم فيها شكر الشيخ سليمان الراجحي للقائمين على الجائزة، وأثنى على جهود لجنة الاختيار للجائزة وحرصهم على إيضاح جوانب أعمال الشيخ سليمان الراجحي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة