ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أكثر من ستة أشهر من الموعد المفترض
الخلجاويون يفاضلون بين الباشا والمعلم لرئاسة النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيهات - أحمد حبيب

يفتح الخلجاويون الساعة الواحدة ظهراً أبواب النادي حتى السابعة مساءً لاختيار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد بعد انتهاء فترة تكليف سلمان المطرود الذي قضى سنة ونصف السنة كرئيس مكلف للنادي. ويتنافس على كرسي الرئاسة عضو الشرف البارز وعضو مجلس الإدارة في الفترة الذهبية للنادي فوزي الباشا ونائب الرئيس المكلف عبدالمحسن معلم الذي غاب لسنوات عن النادي بعد إعتزاله لعبة كرة الطائرة ليعود بعد ذلك بالتكليف نائبا لسلمان المطرود الرئيس الحالي.

كما يتنافس 16 مترشحا لمقاعد مجلس الإدارة وهم: إداري المنتخب الأول لكرة اليد هاني هلال، نزيه النصر، عبد الرؤوف عبد رب النبي، حسين عبدالخالق، جعفر المحفوظ، أحمد السيهاتي، عيسى السيهاتي، حسين خليفة المبارك، علاء الهمل، أمين عباس، علي محسن، عبدالرؤوف الرميح، أحمد خريدة، مكي عباس، حبيب ربعان، صالح شويخات.

ويقف أغلب أعضاء الشرف للنادي على الحياد يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله السيهاتي بينما أعلن أعضاء شرف بارزون ميلهم للمرشح فوزي الباشا وهم نصر هلال وعلي المشامع إضافة للمرشح السابق لرئاسة النادي رضا السليس.

وسيفتح النادي أبوابه للناخبين في تمام الساعة الواحدة ظهراً حتى السابعة مساءً لتبدأ بعد ذلك عملية الفرز بينما يناقش أعضاء الجمعية العمومية التقارير الفنية والإدارية والمالية للنادي. وتدير العملية الإنتخابية بالخليج لجنة مستقلة كلفها سمو الأمير نواف بن فيصل يترأسها الأستاذ هويمل العجمي مدير شؤون الأندية، وذلك بعد تم تأجيل الجمعية العمومية للنادي أكثر من 6 أشهر بسبب وجود احتجاجات وتجاوزات ومشكلات في السداد.

ومن المتوقع أن تلقي النتائج السلبية للنادي طيلة 5 سنوات مضت وأبرزها خروج فريق اليد خالي الوفاض من البطولة الآسيوية لكرة اليد وعدم مقدرة الإدارة على الوفاء بوعد الصعود لمصاف الأضواء في كرة القدم بظلالها على الإنتخابات حيث يتوقع أن لا يدخل المجلس أي شخص عمل في النادي في فترة التكليف أو مجلس الإدارة السابق للتكليف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة