ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 10/02/2012/2012 Issue 14379

 14379 الجمعة 18 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلاليون قبل النهائي
الرئيس: حداثة جهازنا الفني لن تعيقنا أمام الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أن تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس ولي العهد والتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية يُعدان بحد ذاتهما وساماً للهلاليين كافة. مبدياً اعتزازه بالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي، بما يُعَدّ إنجازاً من نوعه على المستوى التاريخي، ومشيراً إلى أن لاعبي فريقه على قدر كبير من الجاهزية الفنية للظهور بمستوى مقرون بنتيجة أمام «الاتفاق» مساء اليوم، ومشيراً إلى أن «الاتفاق» يقدِّم كرة جماعية رائعة، جعلته منافساً على صعيد الدوري والكأس، وأن حداثة عهد الجهاز الفني بالفريق لن تشكل عائقاً أمام الفريق لمواصلة تقديم الفريق مستوياته الجيدة؛ حيث إن أعضاء الفريق يعملون كأسرة واحدة، ويمتلكون القدرة على الانسجام خلال فترة وجيزة. متمنياً أن يحصل الفريق على اللقب الأول الذي يحمل اسم الأمير نايف - حفظه الله -.

وبيَّن سموه أن جماهير الهلال العريضة تعي دورها الفعَّال في المساهمة بصنع الانتصارات وجلب البطولات، متمنياً أن يملأ حضورهم مدرجات استاد الملك فهد الدولي. وأضاف: «جماهير الهلال سِرّ انتصاراته وتربعه على عرش البطولات، وحضورهم الليلة يضاعف دوافع اللاعبين ورغبتهم في تحقيق المزيد من الانتصارات». مشيراً إلى أن حضور الجماهير بكثافة يدعم الفريق من أجل المحافظة على بطولة كأس ولي العهد، ومن ثم العودة إلى المنافسة نحو المحافظة على لقب دوري المحترفين السعودي.

من جانبه، أبدى سمو الأمير نواف بن سعد، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، سعادته بالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي. مبيناً أن فريق «الاتفاق» استطاع الوصول بجدارة إلى النهائي المرتقب، وأن كلا الفريقَيْن كسب شرف السلام على راعي المباراة، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية.وطالب سموه الجماهير الهلالية كافة بأن يكون حضورهم مساء اليوم الجمعة كثيفاً في استاد الملك فهد الدولي، متمنياً أن تمتلئ مدرجات الملعب كافة بجماهير الهلال، إلى جانب التفاعل طيلة أوقات المباراة؛ ليساهم ذلك في دعم اللاعبين معنوياً ونفسياً نحو تحقيق اللقب الغالي على قلوب الرياضيين كافة.

من جهته، أشار «سامي الجابر»، المدير العام لإدارة كرة القدم، إلى أن تاريخ وبطولات الهلال لم تكن لولا توفيق الله تعالى، ثم بوقفة جماهيره العريضة. متمنياً أن تشهد مدرجات استاد الملك فهد مساء اليوم الجمعة حضوراً أكبر من 70 ألف زعيم، وبيَّن أن مواصلة الهلال في تحقيق البطولات نابع من حرص جماهيره التي لا ترضى بغير الذهب.

وذكر «الجابر» أن الهلال بات على ارتباط كبير ببطولة كأس ولي العهد؛ كونه الأكثر تحقيقاً لها، إلى جانب وصوله إلى نهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي؛ ما يجعل الهلال يخوض تحديَّيْن للمواصلة في تحقيق السبق التاريخي بإحرازه البطولة، وأمام «الاتفاق» الذي يقدم في الآونة الأخيرة مستويات فنية لافتة.

من ناحيته، عبَّر أسامة هوساوي قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم عن سعادته بخوض نهائي كأس ولي العهد، مبيناً أن البطولة الأكبر تتجسد في التشرف بالسلام على راعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، ومشدداً على أن فريق الاتفاق وصل إلى النهائي بجدارة واستحقاق مثلما هو حال الهلال. مشيراً إلى أن وزملاءه عاقدون العزم على تحقيق البطولة الغالية. وأضاف: «أحمل علاقة ود كبيرة مع جماهير الهلال، وحضورهم مساء الجمعة يضاعف جهودنا، وأتمنى أن يمتعونا بتفاعلهم وأهازيجهم، وبإذن الله سنفرحهم باللقب».

من جهته، أكد اللاعب عيسى المحياني أن سلاحهم للفوز مساء اليوم أمام «الاتفاق» على نهائي كأس ولي العهد هو احترام الخصم، إلى جانب حضور جماهير الهلال بكثافتها المعهودة. مبيناً أنهم عاقدون العزم على مواصلة احتكار تحقيق بطولة كأس ولي العهد، ولاسيما أنها أول بطولة تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية.

من جانبه، قال اللاعب نواف العابد إن حضور الجماهير في المدرجات والكأس في المنصة مساء اليوم الجمعة سيكون عاملاً رئيسياً في تحفز اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم لإسعاد الهلاليين كافة. مبدياً اعتزازه بشرف السلام على صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن العزيز ولي العهد وزير الداخلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة