ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

داعين لمناصرة الشعب السوري في ثورته
محتجون أردنيون يطالبون بالإصلاح وحل مجلس النواب

رجوع

 

عمان - الجزيرة - خاص - عبدالله القاق:

خرج الأردنيون في مظاهرات أمس الجمعة في أنحاء الأردن مطالبين بمكافحة الفساد والإصلاح وحل مجلس النواب ودعم الشعب السوري في ثورته.

ففي أربد خرج عشرات المواطنين في المدينة اعتصاما أمام المسجد الهاشمي تحت الأمطار بتنظيم من الحركة الاسلامية وحراكات أربد للاصلاح للإصلاح للمطالبة بالإصلاح الجاد وفتح ملفات الفساد. وفي السلط نفذ حراك السلط والبلقاء بمشاركة أعضاء الحراك الشعبي وقفة احتجاجية أمام المركز الثقافي وسط المدينة, أعلنوا خلالها تأييدهم و دعمهم لمطالب المعلمين كما طالبوا بمحاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين, وأن الشعب مصدر للسلطات, كما طالبوا بمجلس شعب منتخب بشقيه الأعيان والنواب. وانطلقت في ذيبان مسيرة بمشاركة العشرات من أمام مسجد ذيبان الكبير باتجاه دوار المدينة طالبوا خلالها بالإصلاح ومحاربة الفساد وأنصاف المعلمين والمستاجرين .

وفي الكرك انطلقت بعد صلاة الجمعة أمس مسيرة للحراك الشعبي في المحافظة من ميدان صلاح الدين الأيوبي باتجاه مدرسة الكرك الثانوية تأييدا لحراك المعلمين احتجاجا على قانون المالكين والمستاجرين. وفي معان انطلقت مسيرة بمشاركة العشرات من شباب ائتلاف الإصلاح والتغيير في معان وبمشاركة حزبية و نقابية من أمام مسجد معان الكبير نصرة للشعب السوري طالبوا خلالها بطرد السفير السوري من الأردن. كما اعتصم العشرات في الشوبك نصرة للمعلمين والمستأجرين بتنظيم من حراك الشوبك أمام مسجد التقوى في جمعة المعلم والمستأجر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة