ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مراكز الاتصال» تخطط لتوظيف 10 آلاف شخص

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تعتزم شركة مراكز الاتصال (ccc) التي تقوم بتشغيل مراكز استعلامات الدليل السعودي (905)، طرح 10 آلاف وظيفة خلال السنوات الخمس القادمة لتغطية حاجة سوق مراكز الاتصال الجديدة في المملكة. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال انيل مودي، أنه سيتم خلال هذا العام استحداث وظائف للعمل في المركزين التابعين للشركة بكل من الرياض وجدة، حيث تشكل نسبة السعوديين في اجمالي الفرص الوظيفية التي ستطرح ما بين 90- 95%، في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة لإتاحة عدد من هذه الفرص للعنصر النسائي.

وأشار مودي إلى أن نسبة توطين الوظائف في الشركة تصل حاليا إلى 98%. وتوقع مودي أن يتضاعف عدد المكالمات المستقبلة بعد اكتمال المراكز الجديدة التي سيتم افتتاحها في السوق السعودي في المستقبل إلى 360 مليون مكالمة، لافتا إلى الجهود التي بذلتها الشركة في جلب أفضل التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة عالميا في هذا المجال، بالإضافة إلى تأهيل العاملين من خلال الدورات المتخصصة، ما ساهم في سرعة الاستجابة على المكالمات المستقبلة من العملاء والتي أصبحت تتم في جزء من الثانية حيث تمتلك الشركة أسرع محرك بحث للاستعلام في العالم تصل سرعته إلى أقل من 0.5 جزء من الثانية.

من جانبه قال منصور الضلعان نائب الرئيس لتطوير الأعمال بشركة مراكز الاتصال، أن الشركة ماضية في تحقيق خططها وأهدافها الرامية إلى أن تصبح أكبر شركة لإدارة خدمة العملاء عبر تقديم حلول محددة خاصة بقطاعات الخدمات المصرفية والمالية والاتصالات والرعاية الصحية والسفر والضيافة والسلع الاستهلاكية والبيع بالتجزئة والتكنولوجيا.

وتعد شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء وهي نتاج التحالف الاستراتيجي العالمي بين شركة الاتصالات السعودية، وشركة ايجز العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة