ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دعم» تفوز بصفقات عقارية بأكثر من 300 مليون ريال عام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة دعم للاستثمار العقاري، إحدى شركات منافع القابضة، خلال عام 2011م، صفقات شراء عقارات تجاوزت قيمتها 300 مليون ريال. وأكد المهندس أحمد البابطين، الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذا أحد إنجازات الشركة لإعادة استثمار هذه العقارات، بما يزيد من القيمة التنافسية للشركة في مجال السوق العقاري بالمملكة بوصفها واحدة من أكبر الشركات العقارية والاستثمارية.

وأضاف البابطين بأن ذلك يأتي في إطار استراتيجية شركة دعم للاستثمار العقاري، التي تؤكد زيادة أصولها العقارية الثابتة في مختلف مدن المملكة الرئيسية؛ حيث كانت المحفظة المستهدفة لأكثر من مدينة في المملكة (الرياض - الخبر - جدة).

وأوضح البابطين أن «دعم» تنطلق في مشروعاتها من خلال رؤية استثمارية تقوم على دراسة مؤشرات السوق العقارية والخطط التسويقية من خلال مركز بحوث شركة دعم للدراسات العقارية والتسويقية بوصفه أحد روافد المعلوماتية التي تتمتع بها الشركة حرصاً منها على تطوير الأداء ورفع مستوى الجودة للعاملين، واستشراف متطلبات السوق العقارية السعودية المستقبلية، والعمل على المساهمة الفاعلة في تلبيتها بالشكل الذي يتناسب مع مختلف الأذواق والرغبات في امتلاك بيت عصري، بما لا يتعارض مع هويتنا العربية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة